عين اليمن على جنوب اليمن

سياسي جنوبي يهاجم حزب الاصلاح ويكشف خبث نياتهم تجاه التحالف

 المشهد الجنوبي الأول/متابعات

قال السياسي الجنوبي احمد الربيزي ان حزب الإصلاح لم يبدء إي حسن نية تجاه دول التحالف العربي منذ اللقاء الذي جمع قيادات الحزب بولي عهد ابوظبي وولي عهد المملكة قبل أكثر من شهر.
وقال الربيزي  انهمنذ اللقاء الشهير لقيادة حزب الإصلاح اليمني مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد لم نلاحظ على الأرض ما يثبت التزام قادة الإصلاح لقيادة التحالف العربي، وحتى لم يظهروا حسن نية.
 وتابع في سلسلة تغريدات له  على تويتر قائلا  : حزب (التجمع اليمني للإصلاح) يعتبر فرع اليمن لحركة الإخوان المسلمين العالمية، وهذه حقيقة مهما حاولت قيادته الإنكار ..
ان معظم مثقفي ودعاة وعمود الفكر الإخواني لحزب الإصلاح اليمني موجودين في قطر ، فإن كان قادة الإصلاح جادون فليفصلوهم من الإصلاح .
وأضاف في أخرى :” منذ اللقاء الشهير لقيادة حزب الإصلاح اليمني مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد لم نلاحظ على الأرض ما يثبت التزام قادة الإصلاح لقيادة التحالف العربي، وحتى لم يظهروا حسن نية.
واكد “فلازالت توكل كرمان تهاجم التحالف من قطر..!! فافصلوا ‎#توكل_كرمان ان كنتم جادون.
 ‏وقال :”ابرز ما خرج به لقاء حزب الإصلاح اليمني مع قيادة التحالف العربي تخليهم أو إنكارهم الانتماء للإخوان المسلمين، والتزام منهج الوسطية، لكن ذلك لم يحصل،فلم تتوقف الحملة الممنهجة التي يقودها الإصلاح ضد التحالف من قطر
ولم يتم استدعاء قياداتهم في قطر والزامهم التوقف او فصلهم من الإصلاح
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com