عين اليمن على جنوب اليمن

بن لزرق يظهر عمالته للسعودية ويدعو الى ثورة جنوبية ضد المجلس الإنتقالي الجنوبي

المشهد الجنوبي الأول/خاص

دعا صحفي جنوبي بارز ابناء الجنوب للخروج في ثورة تصحح اخطاء المجلس الانتقالي الجنوبي وتعديل مبادئ الثورة الجنوبية التي اعتبرها خرجت عن مسارها المعهود.
وعلق الصحفي البارز”فتحي بن لزرق” على رفع اسرة الأسير احمد المرقشي العلم اليمني على منزلهم رغم اعتقال قوات صنعاء والدهم في سجونهم لدفاعه عن القضية الجنوبية معنبراً انهم تجرأو لرفع العلم بعد ان عرفو حقيقة بيع القضية الجنوبية لصالح السعودية,
وقال الصحفي المتهم بالعمل لصالح السعودية على صفحته بالفيسبوك”هذه الصورة للعلم اليمني يرفرف على واجهة احد ابرز المناضلين الجنوبيين بعدن الاسير احمد المرقشي ,قامت اسرته اليوم برفع العلم بعد ان نالها الضرر بسبب اعتقال ابنائها من قبل قوة مكافحة الإرهاب.

واشار بن لزرق في منششوره ان المجلس الانتقالي اختطف الحراك الجنوبي وباعه لصالح السعودية والامارات قائلاً”الحراك الجنوبي وقضية الجنوب مختطفة من قبل فئة ظهرت بعد الحرب لاصلة لها بالجنوب ولا بقضيته .. هل من ثورة لاستعادة الحراك؟
ويهاجم الصحفي المجلس الانتقالي الجنوبي باستمرار متهماً اياه بعرقلة سير الخدمات في عدن والمحافظات الجنوبية والتحايل على القضية الجنوبية بزرع مؤيدين للامارات بينما يعمل الصحفي بأوامر سعودية تخدم شرعية عبدربه منصور هادي الفاسدة ويساعد على التمدد السعودي في الجنوب
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com