عين اليمن على جنوب اليمن

شاهد قيادات المقاومة الجنوبية في ذكرى 13 يناير يرسلون رسائل هامة للسعودية وطارق عفاش

المشهد الجنوبي الأول/خاص

ارسلت قيادات المقاومة الجنوبية من ساحة العروض بخور مكسر اليوم السبت 13يناير 2018م رساله هامه الى السلطات السعودية وشرعية عبدربه منصور هادي مفادها ان الجنوب سيقاوم مؤامراتهم ويتصدى لها.
وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي “فيديو” لقائد المقاومة الجنوبية أبو همام اليافعي والقيادي ابو مشعل الكازمي من ساحة العروض بخور مكسر اثناء حضورهم فعالية 13يناير “ذكرى التصالح والتسامح الجنوبي” وهم يصرخون ثورة ثورة ياجنوب.
ويشير تكرارهم لعبارة ثورة ثورة ياجنوب الى احياء الروح الجنوبية المناضلة وارسال رساله الى المتربصين بالجنوب بمحاولة اعادة 13 يناير اليه مجدداً باستقدامهم اطراف 94 الى الجنوب .
وعبر المحتفلين في ساحة العروض عن سخطهم لبقاء “طارق صالح” في الجنوب حيث وهو احد العناصر التي عبثت بالجنوب وثرواته طيلة 27عااً.
وختام الفيديو ردد القيادان أبو همام اليافعي وابو مشعل الكازمي ذكر محافظة المهرة التي تسعى السعودية لجعلها منطقتها العسكرية للسيطرة على الجنوب وعمان ومنطلق فكرها الوهابي الذي قضى عليه الحزوثيين في صعدة.
واحنتفل الجنوبيين اليوم السبت في ساحة العروض بذكرى 13يناير المؤلمة التي سار ضحيتها 25الف جنوبي حيث تم تحويل هذه الذكرى المؤلمة الى نقطة تحول للجنوبيين وحذر من اخطاءهم الممكنة .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com