عين اليمن على جنوب اليمن

طارق صالح يرسل عدد من ضباط الحرس الجمهوري الى قاعدة العند والمقاومة الجنوبية تحذر

المشهد الجنوبي الأول/خاص

أكدت مصادر صحفية عن زيارة ضباط من الحرس الجمهوري الى قاعدة العند تمهيداً لإنشاء معسكرات تدريب تحت قيادة طارق صالح المتواجد في عدن حالياً.
وقال فتحي بن لزرق في منشور على صفحته الفيسبوك انه تلقى خبر من ضابط رفيع بقاعدة العند عن زيارة ضباط من الحرس الجمهوري اليوم الاثنين لقاعدة العند واختارو اماكن انشاء المعسكرات.
وأكد بن لزرق في منشوره قائلاً:ابلغني ضابط رفيع بقاعدة العند العسكرية ان ضباط من الحرس الجمهوري تجولوا عصر اليوم الاثنين داخل قاعدة العند العسكرية بهدف رفع تصور بخصوص الاماكن والتجهيزات التي ستقام تمهيدا لتجميع قوات الحرس الجمهوري داخل القاعدة الجوية لاحقا.
قال الضابط ان كل الضباط الذين زاروا القاعدة وتجولوا فيها يتبعون شخصيا “طارق محمد صالح” ومن المتوقع ان تتم عملية استدعاء قوات الحرس الجمهوري الى القاعدة الجوية خلال اسابيع.
ويرفض ابناء الجنوب بقاء طارق صالح على الاراضي الجنوبية حيث حذرت المقاومة الجنوبية في بيانات عدة لها من بقاء المدعو طارق في ارض الجنوب محمله التحالف عواقب بقاءه ومشيره في بياناتها انها ستتحرك بملاحقته.
ويتهم العميد طارق وعائلته بقيادة المخلوع صالح باقتحام الجنوب وسلب الجنوبيين ثرواتهم واراضيهم واقصاءهم من حقوقهم في حرب 1994م ومابعدها
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com