عين اليمن على جنوب اليمن

بن دغر والميسري يمتنعان عن حضور عرض عسكري في قاعدة العند بسبب علم الجنوب (صور)

بن دغر والميسري يمتنعان عن حضور عرض عسكري في قاعدة العند بسبب علم الجنوب (صور)

المشهد الجنوبي الأول/ لحج

امتنع أحمد عبيد بن بن دغر رئيس وزراء اليمني ووزير داخليته أحمد الميسري عن حضور عرض عسكري كبير في قاعدة العند 60 كيلومتر شمال عدن يوم أمس الأربعاء وشهد عرضاً عسكريا للجيش وتدشين لتدريب دفعة امنية في قاعدة العند .

واشترط بن دغر واحمد الميسري إنزال العلم الجنوبي ورفع العلم اليمني من أجل حضورهما أثناء العرض العسكري هناك الأمر الذي رفضه جنود وضباط القاعدة .

وقد أقيم حفل خطابي وعرض عسكري مهيب بحضور محافظ محافطة لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني حزم اللواء الركن فضل حسن محمد العمري والامين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج عوض الصلاحي ورئيس اركان المنطقة الرابعة اللواء الركن احمد البصر .

من جانبه استعرض اركان اللواءالثاني حزم العميد الركن نجيب الصبيحي النجاحات والانجازات والانتصارات التي حققها اللواء الثاني حزم في جبهات القتال وفي مضمار تنفيذ عملية التدريب والتأهيل لمنتسبي اللواء تجسيدا لمقولة لشعار ان قطرة عرق في ميدان التدريب توفر توفر قطرة دم في ميدان المعركة، منوها الى الاهتمام اللامحدود الذي يوليه اللواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني حزم في دعم جوانب التدريب والبناء والتاهيل للافراد ولمباني معسكر اللواء.

كما اقيم بالمناسبة عرضا عسكريا مهيبا استعرض فيه المشاركون من اللواء الثاني حزم وبمشاركة كتيبة من اللواء 201 المهارات القتالية الرفيعة والجاهزية العالية والانظباط الذي عكس مستوى استيعابهم لمهامهم وواجباتهم وتنفيذها بكفاءة واقتدار .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com