عين اليمن على جنوب اليمن

قطر وحزب الإصلاح الإرهابي يريدان حرف مسار إسقاط حكومة بن دغر إلى أهداف أخرى تخدم أجنداتهم.. تعرف عليها

المشهد الجنوبي الأول/ متابعات

تسعى غرفة عمليات مشتركة بين دولة قطر وإيران عبر حزب الإصلاح الإرهابي إلى حرف مسار ثورة إسقاط فساد حكومة بن دغر ومحاكمتها، وتحويل الإهتمام إلى أهداف أخرى تخدم أجنداتهم.

وسعى حزب الإصلاح إلى إستنساخ نسخ جنوبية تدعو للتوقف عن إسقاط حكومة بن دغر، والتركيز على طرد قوات طارق صالح، إبن شقيق الرئيس الأسبق، علي عبدالله صالح، في الجنوب، زاعمة تواجده في الجنوب بدعم إماراتي.

ومنذ أشهر تسعى غرفة عمليات مشتركة بين قطر وإيران لإفشال التحالف العربي في اليمن وإحراجه، حيث سعى حزب الإصلاح إلى دعم الحوثيين بأكثر من طريقة، كان أبرزها القضاء على الرئيس الأسبق بحسب تصريحات مصدر إماراتي مسؤول للمشهد الجنوبي الأول.

وفي الوقت الذي أكد فيه المجلس الإنتقالي إلتزامه بأهداف التحالف ودعمه لأي قوات شمالية للقضاء على إنقلاب الحوثي ومشروع إيران، يسعى حزب الإصلاح الإرهابي إلى إفشال التحالف العربي، عن طريق تدمير الجنوب وأبنائه، وحرف مسار التحرير إلى أجندات جانبية تخدم المشاريع القطرية والإيرانية.

وكان قد دعى الشيخ الإصلاحي “عبدالله صعتر” قوات حزب الإصلاح في مأرب إلى التوقف عن الزج بأفراد حزب الإصلاح إلى الجبهات، والدفع بغيرهم، معترفاً أن تحالف حزب الإصلاح مع الخليج هو تحالف مؤقت، في إنتظار الغلبة لقطر لتركيا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com