عين اليمن على جنوب اليمن

الآن.. فيديو مباشر لتعالي الزغاريد والإحتفالات في مدينة عدن وداخلية هادي تصدر بيان الإستسلام والإعتراف بالهزيمة وفرار بن دغر

المشهد الجنوبي الأول/ عدن

تعالت زغاريد النساء في مدينة عدن بعد هزائم عصابات علي محسن وحزب الإصلاح المدعوم من دولة قطر الإرهابية، وفرارهم الجماعي من قصر المعاشيق.

واكدت مصادر ميدانية للمشهد الجنوبي الأول التقدم الكبير لقوات المقاومة الجنوبية وسط إنهيارات وفرار جماعي لعصابات حزب الإصلاح وتنظيم القاعدة من أغلب المعسكرات والمنشئات.

وغردت الإعلامية الجنوبية “سارة عبدالله حسن” الله أكبر على حسابها في التويتر قائلةً: ” ولله الحمد نساء عدن يزغردن لإسقاط عصابة الفساد، سيظل ابناء عدن أوفياء لأرضهم، ضميرهم حي، كرامتهم لا تداس، لن نقبل الفساد والمعاناه لشعبنا، اليوم سقط أذناب تنظيم الحمدين في عدن، نجدد العهد للتحالف العربي بقيادة السعودية والامارات، معركتنا واحده، ومصيرنا واحد، وسنكملها معاً للأخير.

وكان قد أكد السياسي الجنوبي ” د. حسين بن لقور” ان حكومة بن دغر فجرت الاوضاع بعدن لهذه الاسباب:
الاول: للتغطية على فشلها و فسادها و الهروب دون محاسبة.
الثاني: هو لارباك المشهد العسكري في تعز و منع تحريرها و إبقاء الوضع فيها حتى تتهيئ قوات موالية لعلي محسن.
الثالث: لاجل تبرير عجز قواتهم عن التقدم في نهم و ميدي.

وأصدرت قبل قليل -فجر اليوم الثلاثاء 30 يناير 2018م- داخلية بن دغر بياناً اعتبره مراقبون بانه بيان إستسلام وإعتراف بالهزيمة، حيث إستنجدت بالتحالف العربي و طالبته بسرعة التدخل لإيقاف ما اسمته بـ “جنون” عناصر الإنتقالي.

ونشر ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مشاهد لإحتفالات الجنوبيين بإسقاط عصابة علي محسن الأحمر التي جثمت على صدور الجنوبيين.

وتناقلت وسائل إعلام محلية عن فرار بن دغر لمكان مجهول بعد طلبه طائرة لإجلائه من قصر المعاشيق .

You might also like