عين اليمن على جنوب اليمن

المجلس الإنتقالي يعقد اجتماع طارئ بعد ساعات من تهديد بن دغر وتحشيد الميسري لإقتحام التواهي والمعلا

المشهد الجنوبي الأول/خاص

عقد اعضاء المجلس الإنتقالي الجنوبي اجتماعا طارئا اليوم الخميس برئاسة نائب المجلس هني بن بريك بعد تصريحات رئيس الحكومة “احمد عبيد بن دغر” امس الأربعاء.

واجتمع بن بريك مع قيادات المجلس لمناقشة المستجدات على الساحة الميدانية في عدن ونتائج لجنة التهدئة مع حكومة بن دغر الفاسدة .

وناقش الاجتماع الخروقات التي قامت بها حكومة بن دغر والسلوكيات التي تنتهجها الحكومة بعد دعوة التحالف للتهدئة وخطاب بن دغر الذي اتهم فيه المجلس بالمتمردين.

وجددت هيئة الرئاسة تمسكها بكافة المطالب المعلن عنها من قبل المجلس وقوات المقاومة الجنوبية وعلى رأسها اقالة الحكومة وهو المطلب الشعبي الجنوبي، الذي لا يقبل التسويف والارجاء، داعية الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة  للضغط باتجاه نزع فتيل الازمات، التي تسعى الحكومة الفاسدة تاجيجها، من خلال التجاوب مع المطالب الشعبية الجنوبية كافة

وكان احمد عبيد بن دغر قد تكلم امس الاربعاء على المجلس الانتقالي واصفا اياه بالانقلابيين والمتمردين وساعيا الى نشب فتيل الفتنة في عدن من جديد .

ورصدت تحركات لوزير الداخلية”احمد الميسري” بتحشيد قواته لإعادة المعارك الى عدن مجددا وتشكيل عصبات مسلحة يمدهم بالمال والسلاح علنا وتنقل الاموال والسلاح على اطقم ويتم توزيعها جهارا على منتسبي العصابات.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com