عين اليمن على جنوب اليمن

“شاهد” ردت فعل جنوبية غاضبة على”طارق صالح” لسعيه التسلق على دماء الجنوبيين في جبهات الساحل

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

أثارت صورة للعميد”طارق صالح” التقطها برفقة محافظ الحديدة المعين من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي غضب الجنوبيين معتبرين ذلك خطوة أولى يقوم بها لخطف انتصارات ابناء الجنوب وقتل ماتبقى منهم في جبهات الساحل .

وظهر العميد “طارق صالح” برفقة محافظ الحديدة بعد يوم من اجتماعه بقيادات المقاومة الجنوبية في عدن وطلب منهم تسليمه قيادة جبهة الساحل الأمر الذي فهمه بعض القيادات وغادرو الاجتماع رفضا للطلب الذي وصفه البعض بالخطير على الشباب الجنوبي في الجبهة .

وغادر القائد في المقاومة الجنوبية”نبيل المشوشي” برفقة قيادات أخرى وعشرات الجنود الآخرين جبهات الساحل الغربي ردا على تحالف المجلس الإنتقالي الجنوبي مع طارق صالح معتبرين ذلك التحالف لايمثل الجنوبيين وقضيتهم في اشارة منهم ان قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي يعملون على تثبيت مناصب لهم في الدولة حال الوصول الى تسوية سياسية مع الحوثيين”انصارالله” وعدم سعيهم لخدمة الجنوبيين وقضيتهم.

واعتبرت القيادات الجنوبية التي غادرت جبهات الساحل امس الأول ابناء الجنوب المشاركين في الجبهة انهم سيصبحون صحية للغلطات التي يرتكبها المجلس الإنتقالي الجنوبي تحت الضغوط الإماراتية منوهين ان الخصم الحقيقي للجنوب طيلة 27 سنة لن يكون حليفاً مخلصا خلال اشهر قليلة خصوصا وان اياديه ملطخة بدماء الجنوبيين.

وهاجم الكاتب والصحفي الجنوبي الكبير  العميد الركن علي منصور أحمد”مدير التوجيه المعنوي في القوات المسلحة” طارق صالح واصفا اياه بالدموي .

وقال “علي منصور ” مجرم الحرب السفاح طارق هو اشهر الجلادين المجرمين الرعاديد ممن تلطخت اياديهم بدماء ابناء الجنوب.. منذ انطلاقة مسيرة الحراك السلمي وهو من عقد صفقة شراء 3000 بندقية قناصة ومئاة الاطنان من الغازات السامة مع روسيا واستقدم الى عدن تحديدا ، عام 2008 كتيبة النخبة من القوات الخاصة لقمع وترويع وارهاب ابناء الجنوب..وقتل على ايديهم العشرات والمئاة دون رحمه.. بمن فيهم النساء والاطفال .. فأي مصلحة اليوم لشعب الجنوب ان يضع البعض اياديهم بيده ، التي ينبغي أن تكبل بالأغلال وتسليمه للعدالة لينال جزأه الرادع على كل ما اقترفته يداه وقواته وبتعليماته ، من جرائم يندى لها جبين الانسانية ومازالت مشاهدها المحزنة عالقة في وجدان الامة والذاكرة الانسانية حتى اليوم؟!

ووجه في كتابته اشاره الى المجلس الانتقالى الجنوبي المتحالف مع طارق قائلا”من يضعون اياديهم اليوم بيد سفاح دموي متورط للنخاع بجرائم حرب ابادة بحق الشعب الجنوبي .. هو وقواته الخاصة وقوات شقيقه السفاح الاخر المدعو العميد يحيى قائد قوات القمع المركزي الشهيرة القمع والاجرام .. يضعون انفسهم في مواقف محرجة ويضعون مصداقية تاريخهم النضالي وانتماءهم الجنوبي على المحك؟!لان السفاح طارق اضرط من عمه وابيه؟!

وكانت عناصر تابعة لحزب الاصلاح قد استهدفت مرات عديدة الشباب الجنوبي في جبهات الساحل لغرض التخلص منهم حيث يعتبر حزب الاصلاح ونظام علي عبدالله صالح”عم طارق صالح” شريكان خلال اقتحام الجنوب في 1994م وتسلط اسرهم على ثروات الجنوب ونهب اراضيه.

وجاء تحالف قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي مع طارق صالح بضغوط من الإمارات العربية المتحدة التي تستخدم الجنوبيين في جبهات الساحل لمحاربة الحوثيين رغم بعد تلك الجبهات عن قضيتهم وعدم وجود لها علاقة بذلك حيث يعتبرهم البعض المقاتلين الجنوبيين في الساحل الغربي مرتزقة تستخدمهم الامارات العربية مقابل راتب شهري لاغير.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com