عين اليمن على جنوب اليمن

لهذا السبب!أصيب القائد”حمدي شكري” وسقط ضباط آخرين خلال هجوم شنته المقاومة الجنوبية على مواقع للحوثيين في موزع بتعز

المشهد الجنوبي الأول/خاص

اصيب قائد اللواء الأول عمالقة بجروح خطيرة وسقط العشرات من ابناء المقاومة الجنوبية قتلى خلال زحف عسكري شنته قواتهم على مواقع للحوثيين في منطقة موزع بمحافظة تعز .

وقالت مصادر ميدانية ان المقاومة الجنوبية شنت زحفا عسكريا بالآليات العسكرية ومئات الجنود على مواقع للحوثيين في موزع لكن فوجئو باستعداد تام للحوثيين الذين بدورهم احدثو خسائر في صفوف القوات الجنوبية بقيادة حمدي شكري.

وأكدت المصادر ان خيانة مفتعلة عملها مدسوسين بين القوات التي تتخللها عناصر من حزب الاصلاح ادت الى خسائر فادحة في صفوف الجنوبيين بينهم ضباط اماراتيين تحدث اعلام الحوثيين بقتلهم في نفس العملية ودمرت عدد من الآليات.

وكانت المقاومة الجنوبية والقيادات الإماراتية تحضر للهجوم منذ أيام وبسرية تامه لكنهم تفاجئو بتصدي الحوثيين لهم ما يؤكد ان عناصر استخباراتية تابعة للحوثيين مدسوسة بين القوات المهاجمة التي يقودها الضباط الإماراتيين.

واعلنت القوات المسلحة الإماراتية عن مقتل احد جنودها في العملية بينما وزع الاعلام الرسمي معلومات تفيد بجرح ثلاثة آخرين حيث تمكن ابناء المقاومة من انقاذهم.

ويطالب الجنوبيين باعادة ابناءهم المشاركين في قتال الحوثيين بجبهات الشمال الى منازلهم معتبرين جبهات الشمال محارق يعدها التحالف وحزب الاصلاح لأبناءهم من أجل تسهيل سيطرتهم على الأرض الجنوبية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com