عين اليمن على جنوب اليمن

قتلى وجرحى بينهم أطفال في حادثة دهس دراجات بالسعودية

المشهد الجنوبي الأول | السعودية 

لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 6 آخرون، مساء الإثنين، في حادثة دهس في مدينة جازان جنوبي المملكة العربية السعودية.

ونقلت صحيفة «عكاظ» المحلية أن الشرطة السعودية في مدينة جازان شكلت من فورها لجنة عاجلة للتحقيق في ملابسات حادثة الدهس التي تسببت بمقتل عدد من سائقي فريق دراجات هوائية أثناء ممارستهم للتدريبات على الطريق.

وقال المتحدث باسم شرطة جازان، النقيب «نايف الحكمي»: إنه «بعد اصطدام سيارة يقودها شاب أرعن بمجموعة من أعضاء نادي اليرموك الرياضي للدراجات وعددهم 17 أثناء أدائهم تمرينا بالطريق الزراعية المؤدية إلى قرية كعلول في أبو عريش، وجه مدير شرطة المنطقة رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء ناصر القحطاني، بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة لكشف ملابسات الحادثة والأسباب التي أدت إلى وقوعها».

ولفت «الحكيمي» إلى أن «عدم التقيد بقواعد المرور المنظمة لسير الدراجات الهوائية ووجود الدراجين على طريق زراعية خارج النادي، ربما أدت إلى الحادثة».

وحول تفاصيل الواقعة، قال المتحدث باسم الهلال الأحمر بجازان، «بيشي الصرخي»: «إن غرفة العمليات تلقت بلاغا عن الحادثة، وعلى الفور توجهت 6 فرق إسعافية إلى عين المكان، وعند الوصول اتضح وجود 10 حالات، 4 منها وفيات و6 إصابات نقلت على الفور إلى مستشفى أبو عريش العام لتلقي العلاج»، فيما أوضح متابعون أن من بين الوفايات طفلين في الخامسة عشر من عمرهم.

من جانبه، تقدم رئيس الهيئة العامة للرياضة «تركي آل الشيخ» عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، بالتعازي والمواساة لأسرة لاعبي نادي اليرموك للدراجات المتوفين، وقال: «خالص العزاء وصادق المواساة لأسر لاعبي نادي اليرموك للدراجات..ودعواتي للمصابين بالشفاء العاجل»، وتابع: «سيتم التحقيق في الحادث ومعرفة أسبابه».

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com