عين اليمن على جنوب اليمن

شاهد…السلطات السعودية تجبر شاحنات النقل الى تفريغ وقودها قبل عبورها من منفذ الوديعة

المشهد الجنوبي الأول/خاص

في أوامر تثبت مدى كراهية السلطات السعودية للجنوبيين اضطر المسافرين عبر منفذ الوديعة الى تفريغ مخزون الوقود لحافلات النقل قبل عبورها من المنفذ.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي “فيديو” لأحد الحافلات التجارية التي  تنقل المسافرين والبضائع التجارية من والى السعودية عبر منفذ الوديعة حيث يقوم صاحب حافلة النقل بتفريغ مخزون الديزل لتلقيه الأوامر وزملاءه من اصاحاب الحافلات بعدم السماح لهم بالعبور طالما وهم يحملون الوقود الكافي.

واضطر اصحاب الحافلات الخنوع لتلك الاوامر التعسفية التي تثبت مدى كره السلطات السعودية لليمنيين بشكل عام واصرارها على فرض معاناتهم حتى عبر السفر .

وفي الفيديو المتداول يقول سائق الحافلة انه لايمكنه العبور من  المنفذ طالما يحمل مخزون كافي من الوقود  وذلك لتلقي ادارة المنفذ اوامر سعودية بذلك

واستنكر ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مبدأ الحقد الدفين الذي تمارسه السلطات السعودية على اليمنيين وفرض الأوامر اللإنسانية سوى داخل اليمن بقتلهم وتشريدهم وحصارهم  او على اراضيها بحرمانهم من حقوقهم

وشنت السلطات السعودية في الأونة الأخيرة على العاملين اليمنيين في اراضيها وقامت باعتقال الآلاف منهموترحيلهم بينما يضل الألآف الآخرين في سجونها وآخرين مشردين بعد طردهم من اعمالهم.

You might also like