عين اليمن على جنوب اليمن

حملة مسعورة يشنها إعلام الإصلاح والشرعية لتشويه عبداللطيف السيد والحزام الأمني في أبين

 

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

شنت وسائل الإعلام التابعة للشرعية وحزب الإصلاح المناهض لتواجد قوات الحزام الأمني في أبين وعدن حملة إعلامية على القيادي في الحزام عبداللطيف السيد لغرض تشويهه وقواته لدى المجتمع الجنوبي.

ويحاول اعلام الإصلاح النيل من عبداللطيف السيد الذي سجل له تاريخ أبين بطولات جسيمة في ملاحقة الإرهاب وتصفية المحافظة من كيدهم الا ان ولاءه لدولة الإمارات ومعاداته للحزب الداعم للإرهاب جعله في مرمى نيران الاصلاح والشرعية.

ويستخدم الحزب المتهم بدعم الإرهاب ناشطية ويسخر إعلامه لزرع المناطقية بين الجنوبيين لغرض تمرير مشروعهم الإخواني باسم الشرعية والسيطرة على الأرض الجنوبية ومواردها.

وتداول اعلام الشرعية مقتل احد المطلوبين امنيا في أبين يدعى سالم مهيم وتم نسبه للحزام الأمني في حين يعرف ابناء أبين ممارسة القتيل لأعمال تخريبية في المحفد حيث كان مطالبا وتمكن قوات التدخل السريع من القضاء عليه

ويعتبر الجنوبيين الحملة الإعلامية ضد السيد ومحاولة تشويهه غرضها اتاحة الفرصة للعناصر الإرهابية للسيطرة على أبين من جديد بعد ان ابلا قائد الحزام الأمني بلاءا حسنا لتخليص المحافظة بمافيها مديرية المحفد من عناصر الإرهاب.

وتعد الخلافات القائمة في المحفد من المخططات الإجرامية التي يعمل الإصلاح والشرعية لتنفيذها وتفكيك اللحمة الوطنية الجنوبية

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com