عين اليمن على جنوب اليمن

كواليس لقاء خالد بحاح بولي العهد السعودي وإعلان بن دغر عودته الى عدن

المشهد الجنوبي الأول/خاص

التقى ولي العهد السعودي في العاصمة السعودية”الرياض” صباح اليوم الأربعاء برئيس الوزراء اليمني السابق خالد بحاح وناقشا مع بعض عدد من الأمور السياسية .

وقالت وسائل إعلام سعودية وأخرى مقربة من الدكتور خالد بحاح ان بن سلمان اجتمع اليوم مع نائب الرئيس اليمني السابق خالد بحاح بعد سنتين تقريباً من عزل الأخير من منصبه لكن لم تكشف المصادر عن المواضيع التي تناولها الإجتماع.

وأعلن رئيس الحكومة الحالي احمد عبيد بن دغر الذي يتلقى العلاج في العاصمة المصرية القاهرة العلاج بعد ساعة من لقاء ولي العهد السعودي بخالد بحاح، عن عودته لممارسة مهامه، مؤكداً في الوقت ذاته قرب عودته إلى العاصمة عدن وممارسة عمله من هناك.

وجاء لقاء بن سلمان بالنائب السابق بعد اشهر قليلة من انتفاضة الجنوبيين على احمد عبيد بن دغر وحكومته مطالبين بإقالتها وطردها من عدن متسببين في فوضى عسكرية جابت شوارع المدينة واقلقت الأمن والسكينة وسقط العشرات من المدنيين والعسكريين بين قتلى وجرحى.

وأبدى رئيس الوزراء السابق “خالد بحاح” في الأشهر القليلة الماضية مواقف معارضة لحكومة احمد عبيد بن دغر كاشفاً ملفات فساد تم ممارستها واموال هائلة نهبتها الحكومة.

وطرحت مواقف بحاح الأخيرة ضد بن دغر وحكومته ووقوفه الى جانب المواطنين بالتزامن مع لقاء ولي العهد السعودي المتحكم بالملف اليمني والحكم فيه عدة تساؤلات عن المرحلة السياسية المقبلة للدكتور خالد بحاح وعودته الى الجانب السياسي في اليمن مجدداً

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com