عين اليمن على جنوب اليمن

أكاديمي جنوبي يتهم الشرعية وحزب الإصلاح بتدمير الجنوب وتسخير كل إمكانياتهم لقتل الجنوبيين

المشهد الجنوبي الأول/خاص

قال رئيس مركزعدن للبحوث و الدراسات الإستراتيجية “د.محمد الحميدي” ان الشرعية وحزب الإصلاح وجهو حرباً مباشرة على الجنوبيين دون سواهم مسخرين في سبيل ذلك كل امكانياتهم المالية والاعلامية وحتى الفتاوى الدينية لتبرير اجرامهم.

وقال الحميدي في مقال تداولت وسائل الإعلام ان الحكومة وجهت حربها بشكل مطلق ضد شعب الجنوب . فهي اليوم تستلم الدعم من دول التحالف العربي والدعم الانساني وتحتفظ به للحرب ضد شعب الجنوب.. مؤكداً انها تسخر اموال البنك المركزي لدعم الجماعات الارهابية التي تقتل بها شعب الجنوب.. اصدرت الفتاوى الدينية بقتل شعب الجنوب.. تمنع الاجهزة الامنية في الجنوب عن ممارسة مهامها في حماية شعبها.. تنشر الفساد في الجنوب.. تتحكم بقوت شعب الجنوب.. تزرع الفتن في الجنوب..

واتهم شخصيات جنوبية بمساندة الحكومة وحزب الإصلاح في تدمير الجنوب قائلاً”تساندها في ذلك مع الاسف الشديد مجموعة من ابناء الجنوب بقيادة المدعو عبد ربه منصور هادي الذي رفض حتى تعيين محافظا لعدن لكون الاسماء المعروضة عليه تحب وطنها الجنوب.. فهو يبحث عن كل خائن للجنوب ويعينه لتدمير الجنوب.. وهناك وزاء جنوبيين وشماليين يقبعون اليوم في عدن مهمتهم تدمير الجنوب..

واضاف ان الرئيس هادي احد الساعيين لتدمير الجنوب وت=مضاعفة معاناة ابناء حيث قال”جعل هادي من الجنوب مزرعة يملكها اقربائه واعوانه ومليشيات حزب الاصلاح وعلي محسن الاحمر.. حتى الجماعات الارهابية التي كانت تتبع المقبور صالح اصبحت تتبع علي محسن وهادي والميسري وحزب الاصلاح.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com