عين اليمن على جنوب اليمن

أهالي مدينة الغيظة يبدون مخاوفهم من التحركات المريبة للطيران الحربي السعودي من وإلى المطار ومنع إدارة المطار من الإقتراب الى المدرج

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

ابدى أهالي مدينة الغيظة تخوفهم من حركة الطيران الحربي السعودي من والى المطار والتحليق المستمر في سماء المدينة مؤكدين ان حركة طائرات النقل العسكري على مدار الساعة بصورة مريبة يوحي بخطر يداهم محافظة المهرة بأكملها.

وأكد المواطنيين  أن تلك الطائرات تأتي محملة بأشياء لا يعلم أحد ما هي وما نوعها، لأن القوات السعودية منعت إدارة المطار والقوات الجوية اليمنية من الاقتراب من المدرج ومكان توقف الطائرات أثناء هبوطها أو اقلاعها حيث الغت السلطات السعودية صلاحيات السلطات المحلية بمحافظة المهرة.

وعبر مواطنيين عن غضبهم تجاه التحركات العسكرية للقوات السعودية في الغيظة ومطارها وميناءها والإنتشار المكثف للقوات داخل المدينة وضواحيها معتبرين ذلك إقلاق للسكينة العامة واسنفزاز لابناء المحافظة التي كان الأمن والأمان يسودها.

وقال مراقبون ان التواجد العسكري السعودي في الغيظة بشكل كثيف غرضه السيطرة على منفذ يمني مهم جغرافياً وتعزيز تواجدها العسكري على حدود سلطنة عمان تحسباً لأي طارئ بين الدولتين بعد المواقف المحايدة للسلطنة تجاه الحرب في اليمن.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com