عين اليمن على جنوب اليمن

وفد من شركة”OMV” يصل ميناء العقلة في شبوة بطلب من الجنرال الأحمر لإعادة تصدير النفط من المنطقة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

وصل اليوم الأحد الى مطار العقلة البري وفد من ادارة الشركة النمساوية “OMV” بطلب من الجنرال علي محسن الاحمر لإعادة انتاج النفط من القطاع واستئناف الشركة عملها بحماية من قوات الإصلاح والأحمر المسيطرة على المنطقة.

وقالت مصادر في المنطقة ان الوفد وصل عصر اليوم الأحد في ظل تجهيزات علي محسن الأحمر لبدء استئناف النفط من قطاع”s2″ لإستغلال عائدات الميناء النفطي من جديد بعد ان توقف 3 سنوات .

واستقبل  المهندس سعيد محمد المرنوم مدير عام مكتب النفط والمعادن بالمحافظة طاقم اﻹدارة اﻷجنبية برئاسة- السيد “روبرت جلوك مدير العمليات، والسيد راينر ليج مدير الصيانة، والسيد ديفد هول مدير الأمن والسلامة في الإدارة العامة للشركة النمساوية”.

وحسب مصدر حكومي فان الزيارة تهدف الى دراسة ميدانية ﻹمكانية إستئناف عملية إعادة الإنتاج في قطاع S2- حيث يعتبر الجنرال الأحمر المنطقة آمنه كونها تحت سيطرته.

ويعمل الجنرال الأحمر وحزب الإصلاح والحكومة على استنزاف ثروات الجنوب وتسخير عائاداتها لتغذية حساباتهم البنكية وتمكين اقرباءهم من العيش الرغيد بينما يقبع ابناء الجنوب في ظروف معيشية صعبة وكوارث انسانية اجبرت المواطنين الى اللجوء لأماكن تجمع المخلفات وجعلها مصدر تغذيتهم.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com