عين اليمن على جنوب اليمن

#البيضاء عناصر من حزب الإصلاح تقاتل في صفوف الحوثيين وقائد جبهة الناصفة يتهم قيادات الحزب بالخيانة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

اتهم قائد جبهة الناصفة آل حميقان “العقيد صالح قمهدي الحميقاني” حزب الإصلاح بمساندة الحوثيين ضد ابناء البيضاء بعدد من الوسائل منها المشاركة المبشارة في القتال وصرف مرتبات المقاومة لأفراد في صفوف الحوثيين.

وحذر اليوم العقيد  الحميقاني قائد جبهة الناصفه آل حميقان .. في بيان مقتطف من الأحزاب وعلى رأسهم حزب الإصلاح في استلام مستحقات ومرتبات المقاومين  باسم المقاومة .

وقال العقيد الحميقاني : في البيان المقتطف بأن حزب الإصلاح يقوم بصرف مرتبات أبطال المقاومة لأشخاص ليسوا من المرابطين في الجبهة ، مؤكدا  بالقول إن الإخوان يقومون بصرف مرتبات المقاومة لأشخاص مع الحوثيين . مضيفاً بأن أبطال المقاومة تم تهميشهم واقصائهم من قبل الإخوان ..

وأكدت مصادر في مقاومة البيضاء بأن مقاتلين من حزب الإصلاح الإخواني شوهدت هذه الأيام تقاتل في صفوف الحوثيين بشكل علني ، وتتلقى رواتب و دعم من قيادات حزب الإصلاح إخوانية تتبوأ مناصب عسكرية ومدنية بالحكومة الشرعية وتتواجد في المملكة العربية السعودية و كذلك في محافظة مأرب ..

ووجهت اتهامات سابقة لحزب الإصلاح بمساندة الحوثيين في جبهات الساحل وتقديم لهم الدعم العسكري والمعلوماتي حيث سقطت قيادات جنوبية في الساحل نتيجة رسم عناصر في الحزب احداثيات مواقعهم للحوثيين الذين بدورهم قصفوا تلك القيادات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com