عين اليمن على جنوب اليمن

الإصلاح يخطط لإستخدام النساء في عمليات ارهابية بالجنوب ويدرب أكثر من100 امرأة على زراعة العبوات وارتداء الاحزمة الناسفة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

ارسل حزب الإصلاح الإخواني عدد كبير من النساء المنتسبات للحزب الى معسكرات تديرب خاصة بهن في مناطق صحراوية نائية.

وقالت مصادر صحفية ان الإصلاح لجأ الى استخدام نساءه في تنفيذ مخططاته الإجرامية مؤكده تلك المصادر ان التدريب استمر 40 يوما لقرابة 100امرأة اغلبهن غير متزوجات ويتنمين الى محافظات جنوبية واخريات من اب وتعز.

واضافت المصادر  أن النساء تلقين تدريبات مكثفة لمدة 40 يوماً على استخدام مختلف الاسلحة الخفيفة والمتوسطة ، وتركيز منهجن التدريبي على التعامل الامني مع عمليات اقتحام المنازل والتفتيش الدقيق وزراعة العبوات الناسفة وارتداء الاحزمة الناسفة.

وأكدت المصادر أن قوة أمنية من مليشيات الإصلاح بينهم قوة نسائية مسلحة ، خرجت منتصف ليل الجمعة الفائتة وقاموا باقتحام منزل المواطن “علي العولقي الميو” واعتقلوه وزوجته “مانعة علي حسن الميو” وأولادهم ، فضلاً عن تفتيش كل أفراد عائلة “الميو” – بما في ذلك زوجته – بطريقة همجية لا أخلاقية ثم أخذوهم إلى السجن ومازالوا رهن الاعتقال

ويأتي تدريب حزب الإصلاح لنساءه بعد فشله في تنفيذ مخططاته في الجنوب حيث تمكنت قوات الحزام الأمني والنخب من التصدي لتلك المخططات الإرهابية ومن المحتمل ان يستخدمهن في المحافظات الجنوبية حيث تقع معارك ناعمة لتصفية القيادات الجنوبية من قبل الحزب والشرعية.

وحذر مراقبين جنوبيين ابناء الجنوب والجهات الأمنية من مخطط الحزب الإرهابي داعيين ابناء الجنوب الى اليقضة واخذ الحيطة تجاه التحركات النسائية المشبوهه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com