عين اليمن على جنوب اليمن

الجنرال الأحمر يبدأ استئناف انتاج النفط من حقل العقلة بشبوة وجنوبيين يترقبون أين ستذهب عائادته؟

المشهد الجنوبي الأول / خاص

بدأ علي محسن الأحمر وحزب الإصلاح استئناف انتاج النفط من حقل العقلة النفطي بمحافظة شبوة من اليوم الثلاثاء مستخدماً الشركة النمساوية “OMV” التي وصلت مطلع الأسبوع الماضي الى المنطقة.

وقالت مصادر صحفية ان علي محسن الأحمر المسيطرة قواته على حقل العقلة بدأ انتاج النفط بعد توقفه ثلاثة اعوام ومنذ بداية الحرب تحديدا.

وقالت مصادر ”  العربي ” ان أعمال انتاج النفط من قبل شركة OMV النمساوية العاملة في مجال انتاج النفط، بدأت اليوم الثلاثاء في حقل العقلة شمال شبوة .

وأوضحت المصادر ان عمليات انتاج النفط الخام بدأت من قطاع S2 في حقل العقلة من قبل شركة OMV النمساوية ويتم تصديره عبر قطاع 4 الواقع غرب منطقة اعياد ومن ثم الى ميناء النشيمة النفطي شرق المحافظة .

وسخر علي محسن الأحمر وحزب الإصلاح الغاز في مأرب لدعم عناصر الحزب واثراء اقرباءهم وبناء محافظة مأرب دون سواها في ظل انعدام الرواتب والخدمات لدى بقية المحافظات اليمن ولم يتخذ الرئيس هادي اجراءات ضد تسلط حزب الإصلاح على اموال الدولة.

وينتاب الجنوبيين مخاوف من علي محسن الأحمر باستخدام نفط العقلة في دعم قواته وعناصره دون سواها محذرين من مغبة التلاعب في ثروات الجنوب  وان الجنوبيين لن يضلو مكتوفي الأيدي تجاه هذا التصرف اللإنساني.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com