عين اليمن على جنوب اليمن

باحث جنوبي يدعو الجنوبيين لقطع العلاقة مع الشرعية والتحالف نهائياً

المشهد الجنوبي الأول / خاص

دعا باحث ومؤرخ حضرمي شهير الجنوبيين اجمع الى قطع العلاقة مع الشرعية نهائياً واالإتجاه لبناء الجنوب باستخدام ابناءه وكوادره .

وقال الباحث الحضرمي نفهم أن مسؤولية إدارة الجنوب لا تدخل في مهام هادي و لا التحالف وهذا يفسر تردي الأوضاع في المحررة يوما عن يوم و هنا نصل الى أن من حق الشعب الجنوبي تنظيم نفسه

جاء ذلك في منشور للمؤرخ والباحث الحضرمي الأستاذ “سالم فرج مفلح” قال فيه : مهمة هادي الوحيدة هي اشتراك الشعبين الجنوبي و الشمالي في تنفيذ خطط عاصفة الحزم  و مهمة تحالف دعم الشرعية في الجنوب هي الحفاظ علي الأراضي الجنوبية المحررة.

مضيفاً:من كل ذلك نفهم ان مسؤولية ادارة الجنوب لا تدخل في مهام هادي و لا التحالف وهذا يفسر تردي الأوضاع في المحررة يوما عن يوم و هنا نصل الى ان من حق الشعب الجنوبي تنظيم نفسه.

وأكد :و قطع علاقته بشرعية هادي و اختيار قيادته السياسية و الإدارية بما يحقق له الحياة. الى الأفضل و الاستقرار هذا لا يعني قطع قنوات التنسيق مع الشرعية بما يخدم مصالح الطرفين .

يأتي ذلك بعد ثلاثة اعوام من المعاناة التي يتكبدها ابناء الجنوب جراء تجاهل الشرعية لهم بل واستخدان ثروات الجنوب في بناء انفسهم واسرهم وازدهار تجاراتهم ودعم مشاريعهم التي جلبت الإرهاب للجنوب.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com