عين اليمن على جنوب اليمن

قائد الحزام الأمني بالضالع يعلن سيطرت قواته على كافة مفاصل المحافظة بعد معارك دامية مع قوات هادي والأحمر

المشهد الجنوبي الأول /خاص
 اعلن قائد قوات الحزام الأمني بالضالع”احمد قائد الضبه” ان قواته تمكنت اليوم من السيطرة الكاملة والإنتشار في محافظة الضالع بأكملها بعد اشتباكات اندلعت مع القوات التابعة للرئيس هادي وعلي محسن الأحمر .

 

وقال القبه ان غرض السيطرة هو التصدي لمبتزي المسافرين واصحاب الجبايات وتثبيت الأمن في المحافظة بعد فشل قوات الأمن في أداء مهامها كتأمين لمحافظة الضالع.

 وقال قائد الحزام الأمني في محافظة الضالع  احمد قايد القبه  ان قواته  انتشرت في جميع النقاط  والمربعات  في الضالع مضيفاً ان الحزام الأمني سيضرب بيد من حديد على اي محاوله لتعكير الأمن والاستقرار في الضالع .
وشدد قائد الحزام الأمني الضالع ان  لا مهادنه  مع اي مخرب أو بلطجي كان  يفرض اتاوات على المواطن  وعابر السبيل  مؤكداً ذلك بقوله ما اتينا إلى هنا الا  لكي ينعم المواطن بالأمن والاستقرار وهذه هي صلب  مهامنا توفير الأمن وردع  كل ما يعكر صفو  السكينه.
وأضاف  القائد احمد قايد كل الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها الا  محدود  للحزام الأمني الضالع وبفضلها وصلنا إلى هنا لنكون إلى جانب المواطن وسنكون  يده التي يضرب بها الظلم.

ويرى مراقبون ان انتشار الحزام الأمني في الضالع وفرض سيطرته بالقوة علاوة على سيطرته في عدن وابين ولحج ي يأتي بأوامر اماراتية حيث ترى الإمارات انه لامصلحة لها في مكان تتواجد فيه قوات الرئيس هادي متحركة لإستبعاد قوات الرئيس من المشهد وبسط نفوذها حتى تخضع الشرعية للأوامر الإماراتية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com