عين اليمن على جنوب اليمن

طارق صالح يشارك بجنود وضباط من الحرس الجمهوري في السيطرة على الضالع من قبضة رجال الأمن

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشفت مصادر سياسية وأخرى عسكرية في الحزام الأمني بالضالع عن مشاركة مباشرة لضباط من الحرس الجمهوري التابع للمدعو طارق صالح في عملية سيطرت  قوات الحزام الأمني على محافظة الضالع بكل مفاصلها غضباً على احتجاز أمن الضالع لهم قبل الإفراج عنهم بواسطة القائدعيدروس الزبيدي.

وقال مصدر في قوات الأمن بالضالع ان جنود وضباط من الحرس الجمهوري شاركو في عملية السيطرة على الضالع بأكملها مؤكداً ان ذلك سيسهل مرور قوات الحرس الى عدن للإلتحاق بالمدعو طارق.

وأكد المصدر ان العملية كانت بالتنسيق مع الجنود والضباط المتواجدين في المدينة كما تم استقدام جنود آخرين يتبعون “طارق صالح” من عدن لإنهاء مهمة السيطرة على الضالع وادراجها ضمن حكم قوات الحزام الأمني كما هو حاصل في ابين ولحج وعدن.

واشار قائد الحزام الأمني في الضالع”احمد قائد القبه” ان من اهم اهداف السيطرة كلياً على الضالع تسهيل الطريق  لقوات طارق للوصول الى عدن حيث قال ان أمن الضالع يبتز المسافرين حسب قوله.

وكانت قوات أمن الضالع قد احتجزت عشؤرات الجنود والضباط من الحرس الجمهوري القادمين من صنعاء الى عدن للالتحاق بالمدعو طارق مااثار غضب قوات الحرس وساعدت قوات الحزام في معارك اليوم مع الأمن في الضالع.

ويرفض الجنوبيين تواجد طارق صالح  في عدن ناهيك  عن مشاركته في قتل ابناء الضالع واشعال الفتنة فيها محاولاً بذلك زعزعة أمن المحافظة المستقرة طيلة سنوات الحرب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com