عين اليمن على جنوب اليمن

مجتهد عن ليلة الرياض المرعبة: الدراون مسرحية وإليكم الحقيقة!

المشهد الجنوبي الأول \

نشر المغرّد السعودي “مجتهد” تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر علّق فيها على ​إطلاق النار​ الذي حصل في حي الخزامي الّذي توجد به قصور ملكية في ​الرياض​، كاشفاً أنه لم يتم حتى الآن معرفة هوية المهاجمين الذين اختفوا، نافياً الرواية الرسمية التي قالت إنه تم إسقاط دراون ترفيهية.

وجاء في تفاصيل التغريدة إن ” المعلومات المتوفرة حتى الآن حول ​إطلاق نار​ في حي الخزامى هي هجوم من سيارات تحمل مدفع 50 ملم والردّ كان عشوائياً لم تتوفر تفاصيل حتى الآن عن هوية المهاجمين الذين اختفوا ولا الهدف من الهجوم ولا عن عدد الإصابات”.

وعن أرقام القتلى قال المغرد السعودي إن دوائر في أوساط آل سعود قالت إن عدد القتلى وصل إلى 7 من الجانبين واختفى بقية المهاجمين والجهة الرسمية تعتبر أن هدف الهجوم هو ولي العهد محمد بن سلمان والمسؤول عن الهجوم جناح من الأسرة.  مؤكداً أن “حكاية الدراون أسطورة جرى تأليفها لدفع الحرج”.

ودعا المتحدث الأمني للوزارة اليوم هواة استخدام هذه النوعية من الطائرات، إلى الحصول على التصريح اللازم الذي يخولهم استخدامها للأغراض المخصصة لها في المواقع المسموح بها، وذلك من قبل شرطة الحي الذي يقيمون فيه.

هذا وشهدت الرياض يوم أمس إطلاق نار كثيف في حي الخزامي الّذي توجد به قصور ملكية، وقالت السلطات السعودية إنه تم إسقاط دراون ترفيهية وفق ما لديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com