عين اليمن على جنوب اليمن

قيادات بالمقاومة الجنوبية شاركت بتحرير ساحل حضرموت تشكو التهميش

المشهد الجنوبي الأول/ حضرموت

دعا قادة قوات المقاومة الحضرمية بقطاعاتها الثلاثة الشرقي والأوسط والغربي السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية الى الاعتراف بجهود وتضحيات المقاومة وعدم تغييبها عن المشهد الاحتفالي في الذكرى الثانية في 24 إبريل الجاري ..

وعبروا عن إستياءهم من تهميش وتجاهل السلطة للمقاومة التي مثلت النسق الأول في خطة دخول مدينة المكلا من الجهات الثلاث بحسب التنسيق مع قوات النخبة والتحالف العربي وإستغرابهم من هذا التجاهل غير المبرر..

وقالوا إنهم يكنون كل الإحترام والتقدير للقائد البحسني وقوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ولكنهم في ذاته يرفضون التعامل الفج معهم كمقاومة إرتضت ان تكون في مقدمة المواجهة مع تنظيم القاعدة في اللحظات الأولى لتحرير مدينة المكلا من تنظيم القاعدة الأرهابي ليجدون انفسهم اليوم خارج حسابات السلطة المحلية للاحتفال بذكرى التحزير الثانية .

وقالوا في تصريحاتهم ان الوفاء من شيم الرجال والاعتراف بالحق فضيلة ولاينتقص من دور قوات النخبة الحضرمية وقوات التحالف بل يزيد من مقدارهم في عقول ووجدان كل حضرمي شريف .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com