عين اليمن على جنوب اليمن

كبير إعلاميي حزب الإصلاح في محافظة الحديدة يعتبر مقتل الصماد إنتكاسة كبيرة للتحالف العربي

المشهد الجنوبي الأول/ متابعات

إعتبر أحد أبرز إعلاميين حزب التجمع اليمني للإصلاح في محافظة الحديدة “بسيم الجناني” أن التحالف مني بهزيمة نفسية ومعنوية كبيرة بعد إعلان مقتل رئيس مجلس الحوثيين صالح الصماد بغارات جوية.

وقال الجناني أن ماحدث منذ الخميس مناورة في الإعلان كان التحالف الحلقة الأضعف فيها بسبب النكسات المتتالية وفقدان الثقة في إستهداف قيادات الحوثي التي لحقتها كثير من أخطاء ومعلومات خاطئة وجرائم بحق المدنيين إضافة لكثير من الخيبات الإعلامية التي يُعلن فيها التحالف عن مقتل قيادي حوثي فيظهر ثاني يوم حيٌ ويتحرك بصورة طبيعية.

وأضاف أنه وبحسب المعطيات والفيديوهات كان الطيران يتتبع فعلاً صالح الصماد ولكن النتيجة النهائية للعملية عجز عن الوصول إليها وخاصة من مصادره الميدانية وفضل الصمت على عدم الإعلان حتى لاتكون نكسة جديدة على سمعته التي باتت سيئة الصيت.

وأشار في المقابل أن الحوثي تعمد على تشويش الصورة أمام التحالف وأظهر الصماد في إعلامه بتسجيلات قديمة وأنه مايزال حي حتى أعلن اليوم رسمياً عن مقتله.

وأكد حسب زعمه أن هناك فرق شاسع من الناحية العسكرية والمعنوية والإعلامية بين أن يعلن التحالف في حينه مقتل الصماد في عملية نوعية تعزز الثقة بقدراته وبين أن يأتيه الخبر من إعلام الحوثي بعد أربعة أيام من قيامه بالعملية.

يأتي ذلك في إطار حملة كتاب الإخوان المسلمين وحزب الإصلاح الإرهابي للسعي لإفشال التحالف العربي وإحراجه في اليمن بدعم واسع من غرفة عمليات تديرها قطر وإيران من الخارج.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com