عين اليمن على جنوب اليمن

بسبب حزب الإصلاح :أمريكا تشترط الإشراف على الحوالات الواردة والصادرة من اليمن

المشهد الجنوبي الأول / خاص

اشترطت الولايات المتحدة الأمريكية على محافظ البنك المركزي اليمني “د.محمد زمام” اعطاءها الصلاحيات الكاملة للإشراف المباشر على التحويلات الصادرة والواردة مقابل تفعيل عمليات الحسابات الخارجية للبنك.

ورجح سياسيون ان اشتراط امريكا على البنك المركزي بهذه الشروط التي تنتهك سيادة البنك والدولة ياتي لسبب هيمنتها على السيادة اليمنية والتحكم بقرارات الرئيس هادي وذلك باستخدام السعودية التي احتجزت الرئيس مؤخراً لأسباب لم تطلع اليمنيين عليها.

وقال كاتب صحفي أن الإدارة الأمريكية اشترطت على الحكومة اليمنية لتفعيل عمليات الحسابات الخارجية للبنك المركزي اليمني من مقره المؤقت في عدن الإشراف المباشر على التحويلات الصادرة والواردة إلى اليمن ثمنا لذلك .

وقال الصحفي “ماجد الداعري” في منشور قصير يعيد نشره “المشهد الجنوبي الأول “وجاء فيه :

من بعد الإصلاح وجرائم تهريبه للأموال القطرية التركية المشبوهة الى اليمن باسم جمعيات وأعمال خيرية، الإدارة الأمريكية تشترط بشكل غير مباشر على محافظ البنك المركزي اليمني الجديد د.محمد زمام،منحها كافة الصلاحيات المتعلقة بالإشراف المباشر  والإطلاع على كل التحويلات وحركة الأموال  المتدفقة من وإلى اليمن مقابل موافقة واشنطن على اعادة تفعيل الحسابات الخارجية للبنك واعادة التعامل معها.

#الاخوان_دمار_اليمن

#ماجد_الداعري .. عدن

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com