عين اليمن على جنوب اليمن

سياسيون يعتبرون زيارة بن دغر للمكلا في ذكرى تحريرها من عناصر تنظيم القاعدة استفزاز لأبناء المحافظة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

اثارت زيارة رئيس الحكومة”احمد عبيد بن دغر” للمكلا والمشاركة في احتفال ابناءها بالذكرى الثانية لتحريرها من عناصر تنظيم القاعدة حفيظة الجنوبيين اجمع لاسيما وان الحكومة برئيسها يعملون بكل جهد على تشويه القوات التي خاضت المعارك مع عناصر التنظيم وقدمت التضحيات الجسيمة في سبيل ذلك كما تعاني المحافظة من فقدان الخدمات التي  تجاهلت الحكومة تقديمها لأباءها.

واعتبر المحلل السياسي والكاتب الصحفي “هاني مسهور” حضور رئيس حكومة “احمد عبيد بن دغر”، في احتفالات تحرير المكلا، هو استفزاز لأبناء المحافظة .

وقال مسهور في تغريدة نشرها عبر صفحته بتويتر ويعيد “شبوه برس” نشرها : ان  ‏حضور بن دغر لاحتفالات ذكرى تحرير المكلا استفزاز للشارع الحضرمي الذي يعاني انقطاعات في الكهرباء بسبب عدم توريد حكومة بن دغر للمستحقات المالية من تصدير نفط حضرموت ” .

وعلق الاعلامي الحضرمي صلاح البيتي على عودة رئيس الحكومة د.احمد عبيد بن دغر الى المكلا للمشاركة في احتفالات ابناءها بالذكرى الثانية لتحرير المكلا وساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي..وقال البيتي : قبل أن تشارك الحكومة أحتفالات قوات جيش النخبة الحضرمية ، أن تعتذر أولاً لها أمام الملاء .

وياتي الاحتفال الذي حضره بن دغر اليوم الثلاثاء في ظل انقطاع تام للكهرباء عن مديريات االمحافظة وارتفاع جنوبي لأسعار المواد  الغذائية بمافيها الفواكة والخضروات كما تعد المشتقات النفطية احدى العقبات والمشاكل التي تعاني منها الممحافظة

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com