عين اليمن على جنوب اليمن

حزب الإصلاح يطالب بالإفراج عن أمير تنظيم القاعدة في مديرية المنصورة”حلمي الزنجي”

المشهد الجنوبي الأول / خاص

قاد حزب الإصلاح الإخواني وقفات احتجاجية تطالب بالإفراج عن أمير تنظيم القاعدة في مديرية المنصورة “حلمي الزنجي” واخراجه من السجن في خطوة اعتبرها سياسيون اعتراف صريح من الحزب بدعمة لتنظيمي داعش والقاعدة وتنفيذ عملياتهما الإرهابية في عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى.

وأشرف حزب الإخوان المسلمين في اليمن “الإصلاح” عبر نشطاء وقيادات بفرعه في عدن  يوم أمس بالخروج مع عائلاتهم وأقاربهم للقيام بوقفات ومسيرات من اجل المطالبة باطلاق سراح قيادات إرهابية خطيرة بالقاعدة وداعش … محتجزين لدى سلطات الامن بعدن .

ومن أبرز المعتقلين المطالب بالإفراج عنهم “حلمي عبده محمد عبدالله الزنجي” أمير القاعدة في مديرية المنصورة محافظة عدن بعد التحرير صيف 2015 م والذي عاث فيها قتلا وتفجيرا وحولها إلى أمارة داعشية وبعد قيام قوات الأمن والحزام الأمني بتضييق الخناق عليه فر إلى محافظة أبين وتم القبض عليه في مديرية المحفد من قبل رجال المقاومة الجنوبية نهاية مارس 2016م وتم تسليمه لقوات التحالف العربي يوم الخميس 31 مارس 2016م.

ويحاول الحزب استغلال نزلاء السجن للافراج عن القيادات الإرهابية الذين يحتجزهم رجال الأمن واعادة استخدامهم مرة اخرى لقمع الجنوبيين وقتلهم وينظم الحزب حملات اعلامية ووقفات احتجاجية باستمرار تطالب بالإفراج عنهم .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com