عين اليمن على جنوب اليمن

مقتل نجل صلاح باتيس في مواجهات بين النخبة الحضرمية وعناصر تنظيم القاعدة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

قالت مصادر خاصة ان نجل القيادي في حزب الإصلاح”صلاح باتيس” قتل في مواجهات مع النخبة الحضرمية مع عناصر تنظيم القاعدة التي كان منتميا لها .

وقالت المصادر ان مسلم صلاح باتيس كان ضمن عناصر تنظيم القاعدة الذين في مواجهات النخبة الحضرمية بوادي حضرموت وقتل في احدى المعارك حينها لكن تكتم والده عن مقتله خوفاً من انكشاف ارتباطه بالتنظيم .

وأكدت المصادر ان مسلم باتيس قتل في عملية الفيصل النوعية التي قامت بها قوات النخبة  الحضرمية بدعم من التحالف العربي بوادي المسيني غرب المكلاء في منتصف شباط من العام الحالي حيث اكد المصدر انه بعد مقتله سلم أعضاء من التنظيم جثته الى جده في منطقه  أعلى وادي عمد حيث تمت مراسم دفنه بسريه تامه حفاظا على سمعة والده من  الملاحقه الإعلامية والقانونية اذا انه قد عثر على جواز نجله  الدبلوماسي في وكر التنظيم أثنا تمشيطه .

مسلم صلاح المختفي منذ تموز العام الماضي والذي أشيع خبر إختطافه إلتحق بصفوف تنظيم القاعدة الإرهابي  وهذا يؤكد مدى عمق الروابط التي تربط بين تنظيم القاعدة وجماعة الإخوان فكلاهما يشترك في نفس الفكر المتطرف.

وفي وقت سابق من العام 2016م قتل شقيق صلاح باتيس بغارة جوية للطيران الأمريكي في شبوة استهدفته برفقة عناصر من تنظيم القاعدة مايدل ان  صلاح باتيس وعائلته بشكل كامل يرتبطون مباشرة بالعناصر الإرهابية التي يدعمها حزب الإصلاح ودولة  قطر .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com