عين اليمن على جنوب اليمن

مصادر ميدانية:قوات العمالقة منعت جنود طارق من التصوير في مدينة البرح والأخير ينتقم بعد توجيهات التحالف بعدم شراكة طارق في المعركة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

قالت مصادر صحفية ان قوات العمالقة منعت قوات طارق صالح من التواجد في مدينة البرح وارجعتهم الى معسكر خالد بن الوليد بعد محاولتهم التقاط صور من جوار مصنع الغنامي للبطاريات الذي كانت قوات العمالقة قد وصلت اليه.

وقالت صحيفة “الأيام” ان معركة «مفرق البرح» انطلقت مطلع هذا الأسبوع تتقدمها ألوية العمالقة الجنوبية التي أوكل إليها التحالف المهمة بعد فشل قوات طارق صالح (حراس الجمهورية)، التي حاولت، أمس، الدخول إلى مفرق البرح من أجل تصوير بعض المشاهد وعرضها على قناة (اليمن اليوم) المملوكة لنجل الرئيس السابق، لتنسب الانتصار إليها، لكن مقاتلي ألوية العمالقة الجنوبية منعوهم وأعادوهم إلى مواقعهم في معسكر خالد بن الوليد، الذي كانت المقاومة الجنوبية حررته العام الماضي».

وتسببت قوات طارق صالح في مجزرة وحشية بصفوف قوات العمالقة بعد منعهم من التصوير حيث هاجم الحوثيين مساء امس الثلاثاء مواقع لقوات العمالقة مسفراً الهجوم عن مقتل وجرح مايقارب 80 جندي وضابط جنوبي بينهم المكلف باعمال حمدي شكري ” سميخ جراده “ابو عائشه” وقائد الكتيبة الأولى في اللواء الأول عمالقة القيادي / منيف محمد علي .

مصادر ميدانية اكدت ان اصابع الإتهام تتجه نحو قوات طارق الذين منعت قيادات التحالف مشاركتهم في المعركة ومنعت تصويرهم للمنطقة ونسب الانتصارات لهم بينما لا يزال التحقيق جاري في الواقعة.

جنوبيين حذرو سابقاً من مكر وخداع المدعو طارق كيف لا ونظامهم الإجرامي قد خدع بدولة الجنوب اجمع وحولها من شراكة الى احتلال طيلة هذه المدة معتبيرن ان مشاركة القوات الجنوبية مع طارق صالح خطأ يحسب على الإنتقالي الجنوبي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com