عين اليمن على جنوب اليمن

11قتيل و4 جرحى من قوات العمالقة في البرح وطوارق عفاش يسربون خطة عسكرية لقوات التحالف والمقاومة الجنوبية على ميناء الحيمة العسكري

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشفت مصادر ميدانية في مديرية موزع بتعز عن سقوط جنود جنوبيين  بمعارك شرسه خاضوها مع الحوثيين نيابة عن قوات طارق صالح التي فشلت في تحقيق التقدم وتحولت الى خصم لقوات العمالقة التي كلفها التحالف بالعملية بدلاً عن قوات طارق صالح.

ونشرت وسائل اعلامية مساء أمس السبت اسماء لجنود جنوبيين سقطو في تلك المواجهات التي اعتبروها المعركة الأولى مع قوات طارق كونها ساهمت في تمكين الحوثيين من قوات العمالقة والتسبب بمجزرة كبرى راح ضحيتها العشرات بين قتيل وجريح في المشروع الذي يعده الجنوبيين استنزافاً لأبناء الجنوب في جبهات القتال بالتمويل الإماراتي الذي يتلقاه طارق.

وينشر المشهد الجنوبي الأول اسماء الجنود التي لم تنشر اسماءهم قبل يوميين وهم كما  ورد :

أسماء القتلى من أبناء الصبيحة في معركة الوازعية حسب إحصائية غير نهائية
1- مهيل ناسي الخليفي الصبيحي
2-لقمان جمال الصبيحي
3-ياسين سعيد البرهمي الصبيحي
4_علي الجليد المحولي الصبيحي
5-هشام محمد العطري الصبيحي
6-ياسر ثابت الصبيحي
7-مجيد راشد العلقمي الصبيحي
8-وهيب الخليفي الصبيحي
9-مأمون الشعبي الصبيحي
10 ـ الصبيحي ابو محمد
11ـ القيادي / نبيل السفياني.
المصابين:
علي منصور الاغبري
علي الحداد الاغبري
فتحي الابيض البوكري
امين عبدالله الزغير الاغبري

من جانبه انكشفت خطة سرية للتحالف العربي تسعى للسيطرة على ميناء الحيمة العسكري في الخوخة وتسرب الخبر للحوثيين مايجعل مصير القوات الجنوبية المكلفة بالمهمة خطيراً للغاية حيث تجري استعدادات حوثية كبيرة لعملية متوعدين المهاجمين بالموت.

وتحدثت وسائل الاعلام عن الهجوم المرتقب على ميناء الحيمة العسكري قبل بدء العملية مايجعله خطراً كبيرا على مستقبل العملية التي يعد شباب من الجنوب اغلب المشاركين فيها .

وتعود الإتهامات الى من يصفهم الحوثيين بطوارق انصار الله المنظويين في قوات طارق والذين بدروهم يعملون لخدمة الحوثيين ومهمتهم تسريب المعلومات واحداث بلبلة بين القوات الجنوبية وقوات التحالف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com