عين اليمن على جنوب اليمن

أمين عام المجلس الإنتقالي :الرئيس هادي قراره مختطف و الحكومة تعاني العزلة و لا وجود لها على الارض

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشف المين العام للمجلس الإنتقالي الجنوبيعن السبب الذي منع المجلس من السيطرة الكاملة على الجنوب وفرض حكومة على المحافظات الجنوبية واستبعاد حكومة  احمد عبيد بن دغر من المشهد نهائياً وطردها من قصر المعاشيق.

وقال لملس في حوار أجرته معه صحيفة “الواشنطن بوست” ان التحالف العربي والإمارات خصوصاً هم من يمنعون الإنتقالي من طرد الحكومة نهائياً وعدم السماح لها بالبقاء في عدن.

وأكد لملس في حديثه قائلاً “ان الحكومة تعاني العزلة اليوم حيث ان لا وجود لها على الارض وتنتهي حدود سيطرتها عند بوابة المعاشيق ولولا تدخل الاشقاء في التحالف العربي واحترامنا لهم وتقديرنا للمساعي الدولية والاممية في ايجاد تسوية للازمة والصراع في اليمن لكنا اليوم نحن نقود البلد من قصر معاشيق الذي يسيطر عليه الاخوان المسلمين.

وفي رده على سؤال الصحيفة الامريكية حول ما الذي يجعل المجلس الانتقالي يعتقد ان القصر الرئاسي يسيطر عليه الاخوان المسلمين؟

قال الامين العام نحن لا نقول ان القصر بيد الاخوان المسلمين وانما القرار السيادي هو الذي بيدهم ونحن في المجلس الانتقالي لا خلاف لنا مع الرئيس هادي ولكننا نتمنى عليه ان ينتزع قراره المختطف بيد حزب الاصلاح ذراع الاخوان المسلمين في اليمن..

ويرفض المجلس الإنتقالي الجنوبي بقاء الحكومة في عدن كما ان الحكومة تعمل باستمرار على انهاء تواجد الإنتقالي في المحافظات الجنوبية مفتعلة الأزمات وخلق الفوضى في عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى طمعا في اثارة البلبلة على الإنتقالي الجنوبي وتحريض الجنوبيين عليه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com