عين اليمن على جنوب اليمن

“عندما تنتهي المعركة يكثر الأبطال” مصور حربي في صف القوات الجنوبية يروي تفاصيل ماحدث لقوات طارق أمام الحوثيين قرب ميناء الحيمة بالحديدة

 

وجه مصور حربي جنوبي انتقادات لاذعة لوسائل الإعلام التي لمعت قوات طارق صالح ونسبت اليها بطولات وانتصارات في ميناء الحيمة العسكري في لم تكن تلك القوة شيئا أمام الحوثيين.

وسرد المصور الميداني في صفوف القوات الجنوبية نجيب المحبوبي القصة الكاملة للمعركة التي دارت بين الحوثيين وقوات طارق صالح في الميناء والتي كان حاضرا لتوثيقها .

وقال الصحفي “طبعا شاهدتم في وسائل اعلام التي نصبت طارق عفاش بطلا لمعركة تحرير ميناء الحيمة بالحديدة لكن للاسف كما يقال عندما تنتهي المعركة يكثر الأبطال.

وذكر المصور الحربي التفاصيل من قلب المعركة قائلاً: في صباح يوم الجمعة الماضية، انطلقت المقاومة التهامية تريد الدخول إلى ميناء الحيمة، وكانت المعارك في منطقة القطابة، وقد تم تسليم المواقع القديمة لقوات طارق وأبناء تهامة الذين قاموا بالهجوم، وكانت المواجهة وجهاً لوجه وبكل صراحة المقاومة التهامية قدمت العديد من الشهداء وتم الالتفاف عليها من جهة الميمنة، ووقع في الحصار العديد منهم ومدرعة القائد أحمد غانم أُعطبت بقذيفة “آر بي جي” .. وحينها تدخلت القوات السودانية التي سقط منها ثلاثة شهداء وبعض الجرحى .. حينها اكتفيت بالتواجد في المستشفى الميداني بالخوخة ولم أستطع الدخول.

وعقبت عمليات الفشل التي حققتها قوات طارق بصحبة القوات التهامية والتي كان الفضل لأبناء المقاومة الجنوبية في انقاذهم حملة اعلامية حولت تلك الإخفاقات انتصارات لقوات طارق متناسيين دور ابناء الجنوب في انقاذهم وتحقيق التقدمات خلال الأيام القليلة الماضية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com