عين اليمن على جنوب اليمن

شاهد ..السفير السعودي يفضح الأحمر وتويتر يغرد #الجنرال_حرم_السفير

المشهد الجنوبي الأول / خاص

اشتعل موقع الواصل الإجتماعي مساء أمس الأثنين بهشتاق  بعد رواية السفير السعودي عن كيفية تهريبه للجنرال علي محسن الأحمر دون ان يدرك الحوثيين ذلك.

وتحدث السفير “محمد آلل جابر” عن الطريقة التي تم تهريب الجنرال الأحمر بها الى السعودية مؤكداً انه تم اخراجه منص صنعاء بجة ان من المركبة حرم السفير ولا يحق لهم تفتشيها.

وعلق ناشطين شمالين وآخرين جنوبيين ساخرين من علي محسن الأحمر الذي يعد  أبرز القادة العسكريين في اليمن ويمتلك أكبر قدر من الجنود وتقلد مناصب عسكرية ضخمة في الدولة وينتهي به المطاف ان يهرب بحجة أنه حرم السفير السعودي .

واعتبر ناشطين ان تصريح السفير السعودي “آل جابر” بهذا الأمر يأتي بمثابة إهانة صريحة للجنرال الأحمر والقيادات اليمنية التي تتخض من السعودية مقراً لها لا سيما وان  جلهم تم تهريبهم بنفس الأسلوب والطريقة.

بعض التغريدات الساخرة من علي محسن:

عليا محسن في اول رد لها على تصريحات السفير السعودي تحنق وتطلب الطلاق  

أشعث أغبر‏ 

اخر حاجة.. تقولوا السفير ابسر صورة الجنرال قبل ما يتزوجه والا زواج تقليدي

عبدالله الحيفي‏ 

السفير السعودي قال انه خرج علي محسن من صنعاء بملابس نسائية بحجة انه زوجته  و السعودي الاوله سمعت الخبر وقالت له هيا خلي علي محسن يجي يغسول اليوم بدلي  (من باب العدل بين الزوجات)

ننتظر و بشغف قصة كيف تم تهريب == 

طردوك يا فخامة الرئيس علي سالم البيض من الجنوب أحب البقاع إلى نفسك فكانت النتيجة: واحد لفوه في بطانية والثاني لبس برقع حريم وغادر صنعاء! والثالث يقول انا في وجهكم هربوني! واما اولاد الأحمر فقد شتت الله شملهم! هنيئاً لك ستعود مواطناً وسط شعبك بعد رحلة مريرة دامت أكثر من 24عاماً

باسم محمد الشعيبي

من هرب من صنعاء على اساس انه زوجة سفير لن يعود اليها فاتحا ولا منتصرا.. – ابحثوا عن رجال حقيقين يا بن سلمام

تسترو عليه وفي الأخير فضحوه ياعيباه والإهانة

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com