عين اليمن على جنوب اليمن

محرضين من السعودية والإصلاح ينزلون علم الجنوب من على مبنى المجلس الإنتقالي في المهرة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

أنزل موالون لحزب الإصلاح والسعودية التي تسيطر قواتها على محافظة المهرة علم الجنوب من على مبنى المجلس الإنتقالي في مدينة الغيظة بأوامر من الرئيس هادي نائبه علي محسن الأحمر

مصادر محلية أكدت ان مواطنيين حرضهم قيادات تابعة للجنرال علي محسن الأحمر قامو بإنزال علم الجنوب من على مبنى المجلس الإنتقالي في الغيظة في الذكرى الثامنة والعشرين لما اسموه الوحدة اليمنية.

المصادر أكدت ان المحرضين أنزلو العلم الجنوبي ورفعوا علم الوحدة اليمنية، وسط ترديد هتافات “بالروح بالدم نفديك يايمن” في خطوة اعتبرها البعض بداية لفصل أول المحافظات عن الجنوب وانهاء ما كل الوعود التي وعدو بها الجنوبيين مقابل مشاركتهم في القتال ضد الحوثي.

ويرى مراقبون ان ذلك يعد استهتاراً بحق ابناء الجنوب حيث يستنزف ابناءهم في جبهات القتال مقابل وعود كاذبة لهم حيث كانت شعاراتهم فصل الجنوب عن الشمال ولكن انزال العلم الجنوبي في الغيظة اثبت كذب وزيف ادعاء دول التحالف.

وحسب سياسيون فان ابناء الجنوب الذين يقاتلون في جبهات القتال يساعدون عدوهم لإعادة احتلال ارضهم بعد ان كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق غايتهم وبناء الدولة الجنوبية.

وتسيطر القوات السعوديةعلى محافظة المهرة حيث تعتبر الداعم الفعلي للوحدة اليمنية التي يتغنى بها حزب الإصلاح والمدعو طارق صالح بعد وفاة علي عبدالله صالح.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com