عين اليمن على جنوب اليمن

سياسي جنوبي:قرارات هادي الأخيرة اثبتت انه خارج المعادلة و ادارته أضحت مطلقة بيد المتأسلمون

المشهد الجنوبي الأول / خاص

علق سياسي وقيادي جنوبي على تعيين الأخ الدكتور احمد عوض بن مبارك مندوب اليمن لدى الامم المتحدة ، الى جانب عمله كسفير لليمن لدى الولايات المتحدة .. بأنه رسالة تحمل في طياتها الكثير من حركات السلطة الأنفعالية والتي تأتي بنتائج سلبية كارثية .. كما هي التعيينات في المؤسسات العسكرية والأمنية .. والسؤال الذي يضع نفسة امام هكذا تعيينات :

وقال الأستاذ “فضل الجعدي” عضو رئاسة المجلس الإنقالي ةمحافظ لحج السابق  في منشورله : هل أصبحت البلاد خالية من الكادر المؤهل لتعيينه هنا أو هناك أم أن الخروج عن نطاق عجائن ( عفاش ) من المستحيلات .. ؟  والأهم أيضاً هو أين التزام الشرعية بتنفيذ  ( المخرجات ) التي تدعيها دائماً بل وتتباكى عليها .. ! ؟

وقال “الجعدي” : أثبتت هذه القرارات وبما لا تدع مجالاً للشك أن ( هادي ) خارج المعادلة الْيَوْمَ  وأن إدارته أضحت مطلقة بيد المتأسلمون  .. وسيكون هو أول ضحايا هذه السياسة الحمقاء وقراراتها الغير مدروسة ولا مبررة .. !

وكان الرئيس هادي قد اصدر قرارات امس الأربعاء بتغيير وزير الخارجية”عبدالملك المخلافي” وتعيين احمد عوض بن مبارك سفيراً سفيراً في الأمم المتحدة مع الإبقاء على منصبه الحالي كسفير في الولايات المتحدة

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com