عين اليمن على جنوب اليمن

نقابة الشحن في عدن تهدد بالإضراب إذا لم يتم وضع حلولاً لعمليات التقطع للشاحنات

المشهد الجنوب يالأول/الأمناء نت

هدد سائقو سيارات الشحن الكبيرة في عدن ومكتب النقابة في عدن بالإضراب مجدداً بسبب تقطع الشاحنات في النقاط المنتشرة على طول طريق الشاحنات من عدن إلى المحافظات والعكس، إذ لوحظ استمرار هذه الظاهرة خصوصا في هذا الشهر الفضيل الذي جرت العادة فيه ان تنتعش التجارة بسبب كثرة الطلبات والاحتياجات على مستوى عدن والمحافظات الجنوبية والشمالية.
أفاد ذلك الأخ عصام صلاح عبدالحبيب نائب رئيس نقابة الشحن مكتب عدن الذي أوضح بالقول ” إنه على الرغم من إخطار الجهات المسؤولة عن هذا الخلل الأمني والمروري المعيق للتجارة إلا انه كأننا نؤذن في مالطا ولم نجد من يسمعنا أو يعالج هذا الإشكال المروري والأمني الذي ينعكس سلبا على الحركة التجارية وعلى حياة الناس برمتها”.
كما نوه إلى ان نوبات العمل في الميناء ضعيفة , وهذا أيضاً يزيد الطين بلة في عرقلة حركة مرور سيارات الشحن، كما ألقى باللائمة على الجهات المسؤولة التي لم تحرك ساكنا , بل ما زاد في تعقيد المشكلة تفاقم انعدام المشتقات النفطية ومادة الديزل المعدومة والتي تنزل إلى المحطات بالتقطير أو بشرائها من السوق السوداء بأغلى الاثمان.
ودعا مستغيثا بالأخ عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن وشلال علي شائع مدير أمن عدن ليضعا حداً لهذه الظاهرة مالم ستلجأ النقابة إلى الإضراب.
You might also like