عين اليمن على جنوب اليمن

محادثة سرية تكشف خطة طارق عفاش لدفع ابناء الجنوب الى واجهة القتال وكيف يتم سرقة تضحياتهم و الاستفادة منها في تلميع طارق؟

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشفت محادثة سرية للمسؤول الاعلامي التابع لطارق صالح”نبيل الصوفي” مخطط عفاشي اعلامي لسرقة انتصارات ابناء المقاومة الجنوبية في الساحل الغربي لتلميع العميد طارق وظهوره بشكل قوي أمام المجتمع.

وفي المحادثة السرية للصوفي مع احد الاعلاميين اليمنيين عبر الواتساب اكد الصوفي على ضرورة تكثيف العمل الاعلامي لابراز طارق صالح على حساب تضحيات ابناء الجنوب التي يتم تقديمها في الساحل.

وبرزت في الايام القليلة الماضية مواقع إخبارية وحسابات على مواقع التواصل تلمع طارق صالح وقواته المسماه بحراس الجمهورية متباهيه بانتصاراتهم الكاذبة وتتجاهل تضحيات الوية العمالقة بمافيها اللواء الثالث الذي تعرض لخيانات متكررة من قبل قوات طارق.

ويعد هذا المخطط الخطير الذي يقوده اعلام طارق خطرا كبيرا على ابناء الجنوب الذين يقاتلون في جبهات الساحل حيث تدفن تضحياتهم وتحول الى انتصارات للمدعو طارق الذي لم يعد قادرا على فعل شئ بعد هزيمة الحوثيين له في صنعاء وقتل عمه.
وكان سياسيين وقادات عسكرية جنوبية قد حذرت ابناء الجنوب من هذه الخطوة وعدم المشاركة في جبهات الشمال التي لا تفيد الجنوبيين بشئ.
ودعا المهندس / أمين محمد الشعيبي الناطق الرسمي للجالية الجنوبية في دول الخليج من الجنوبيين المشاركين في تلك الجبهات بعد استطاعة الإمارات وطارق جرهم للقتال الى رفع اعلام الجنوب في آليات واطقم قواتهم حتى لا تضيع تضحياتهم ويسرقها طارق صالح وحزب الإصلاح.

وكان جنوبيين قد وصفو انتصارات طارق بالفيسبوكية بعد تجربته في مفرق البرح بتعز الا ان قوته اعلاميا ستحول انتصارات ابناء الجنوب الى حسابه وستكون دعما له وللنظام الذي احتل الجنوب 24 عاماً

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com