عين اليمن على جنوب اليمن

طارق عفاش يحذر من رفع علم الجنوب ويهدد بطرد القوات الجنوبية من الساحل الغربي

المشهد الجنوبي الأول / خاص

هدد “طارق عفاش” القوات الجنوبية بمافيها اللواء الثالث عمالقة بالطرد من جبهة الساحل واعفاءهم من مشاركتهم في الجبهة عقب ايام قليلة من بدء مشاركته وقواته الهاربة من صنعاء في المعارك الدائرة بالساحل الا ان الضوء الإماراتي الأخضر جعله بهذه العنجهية التي كان من المتوقع ان يستعرضها على الجنوبيين.

وحذرت قوات عسكرية يقودها العميد طارق صالح من اسمتهم شركاءها الجنوبيين بجبهة الساحل الغربي من مغبة رفع اعلام الجنوب فوق الدبابات والمدرعات العسكرية.
وقالت قوات حراس الجمهورية في منشور لها على صفحتها بالفيسبوك :” إذا استمر شركائنا في عنادهم والمضي في تكرار اخطائهم فقد نجد انفسنا مضطرين لإتخاذ اجراءات صارمة تعفيهم من المشاركة بعد ان اصبحوا عائقا امامنا ومعضلة تعيقنا.”

 واضافت في منشورها  : “ان من اهم عوامل النصر وحدة القيادة والالتزام بالتعليمات وهو ما لم يتحقق بين الفينة والاخرى” مشيرين الى ضرورة الخضوع لطارق صالح وأوامره مالم فانه سيستبعدهم من القتال كونه اصبح القائد الفعلي لجبهة الساحل .

وحسب منشور الصفحة الرسمية لقوات المدعو طارق يرى العميد وقواته انهم اصحاب الفضل في التقدم الذي تم احرازه خلال الأيام القليلة الماضية مستبعدين تضحيات اللواء الثالث عمالقة بل تؤكد وقوفهم خلف قتل قيادات اللواء والعشرات من الشباب الجنوبي في التحيتا متناسيين تضحيات الجنوبيين منذ ثلاث سنوات .

عنجهية طارق صالح وقواته كانت متوقعة وحذر منها جنوبيين سابقاً بمطالبتهم عدم الشراكة معه وطرده من عدن وكما كشف علم الجنوب زيف وحقد حزب الإصلاح على الجنوبيين كشف نوايا طارق الخبيثة ضد أبناء الجنوب لا سيما وان نظامه الذي يعمل لإعادته هو من احتل الجنوب ونكل بأبناءه.

اغاض رفع العلم الجنوبي طارق صالح وقواته الذين يعملون لفرض الوحدة على الجنوبيين الى جانب حزب الإصلاح لكن استمرار الجنوبيين في القتال معهم والتضحيات في سبيل اعادتهم لحكم الجنوب لم يتم تفسيره حتى اللحظة رغم تحذيرات الساسه الجنوبيين من مغبة الإنخراط في القتال في جبهات الشمال والعمل لبناء دولة جنوبية وبقاء ابناء الجنوب لحماية ارضه واراضيه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com