عين اليمن على جنوب اليمن

بعد ساعات من تحذير طارق لأبناء الجنوب خيانة كبرى تبيد كتيبة من اللواء الخامس عمالقة في جبهة الساحل

المشهد الجنوبي الأول / خاص

تعرضت كتيبة كاملة من قوات اللواء الخامس عمالقة في جبهة الساحل لهجوم حوثي اسفر عن مقتل العشرات من الجنود وجرح آخرين وتدمير عدد من الآليات وفقدان قيادات كبيرة من اللواء بينهم اركان حرب الكتيبة في اللواء  “يوسف محضار كلدي اليافعي” .

مصادر ميدانية في المقاومة الجنوبية اكدت تعرض الكتيبة للهجوم قرب مفرق زبيد حيث تعدى الهجوم حاجزاً أمنيا لقوات اللواء وهاجم افراد اللواء بنيران كثيفة لم يتمكن الجنود من الرد على الهجوم الغير متوقع كون قوات طارق عفاش تتمركز في المنطقة التي استطاع الحوثيين اختراقها واصفين الهجوم بالمدبر وباستمرار طارق صالح في خيانته وتصفيته لأبناء الجنوب

وأوضح مصدر بوزارة الدفاع التابعة للحوثيين بصنعاء أن قواتها هاجمت كتيبة أبو هارون من اللواء الخامس عمالقة التابع للمقاومة الجنوبية بعد عملية استخباراتية ومعلوماتية دقيقة من خلف خطوط النار “أي حصلت عليها من قوات طارق عفاش” بعد تسلمها المواقع التي تم السيطرة عليها لتأمينها من قبل قوات الكتيبة الخامسة وتمكنوا من مهاجمة الكتيبة والقضاء على قيادات الكتيبة وأفرادها بالكامل.

وأشارت المصادر أن تلك العملية تأتي ضمن سلسلة عمليات نفذت بدقة واحترافية وأسفرت عن القضاء على كامل القوة البشرية للكتيبة واغتنام عتادها بالكامل وأسر 10 من أفرادها.
وأوضح المصدر أن الكتيبة مشكلة  أغلبها من أبناء المناطق الجنوبية. لافتا إلى أن 75 قتيل وجريح حالتهم حرجة من أفراد الكتيبة وصلت إلى مستشفى المخا فيما لازالت عشرات الجثث في منطقة الهجوم.
تأتي العملية بعد ساعات قليلة من تحذير قوات طارق للجنوبيين من رفع اعلام الجنوب فوق المدرعات والآليات العسكرية في اشارة وصفها مراقبون ان يؤكد اصرار العميد العفاشي على تصفية الجنوبيين وسرقة تضحياتهم وتكشير انيابه في وجه الجنوبيين بعد ان تم رفده بالرجال والعتاد ولكن لعنة الجنوب احلت بمن يقاتل في جبهات الشمال من الجنوبيين.
ولم تكن تلك العملية هي الأولى فقد لاحقت قوات العمالقة الخيانةمن مفرق موزع حيث احلت مجزرة كبرى باللواء الثاني عمالقة سببها خيانات طارق وتعرض اللواء الثالث عمالقة للخيانة في التحيتا خلال الأسبوع الماضي وفقد اللواء قياداته والعشرات من الجنود الجنوبيين ويرسل رسالته المعتادة من نظامه عمه للجنوبيين “الوحدة أو الموت”.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com