عين اليمن على جنوب اليمن

منازل قيادات الإصلاح تتحول الى مراكز إعلاميه للتنظيمات الإرهابية والمقاومة تداهمهم بعدن

المشهد الجنوبي الأول/خاص

داهمت قوة من المقاومة الجنوبية فجر يوم الجمعة منزل رئيس الدائرة الاعلامية بحزب الإصلاح خالد حيدان وقامت باعتقاله برفقة اثنين من نشطاء حزب الإصلاح خلال قيامهم بعمليات مونتاج لاصدار جديد لما بات يعرف بتنظيم داعش .
وقال شهود عيان ومصدر في المقاومة لموقع العربي 21 ان طقم من المقاومة وعدد من الجنود داهموا منزل القيادي في حزب الإصلاح خالد حيدان بعد تلقي المقاومة معلومات تفيد بان حيدان يقوم برفقة عدد من فنيي المونتاج من حزب الإصلاح بمونتاج عمليات تفجير عبوات ناسفة وسيارات مفخخة تم تفجيرها بعدن .
و
أكد مصدر في المقاومة ان المقاومة ضبطت عدد من اجهزة الكمبيوتر والاقراص المدمجة وتسجيلات مرئية لاعمال التفجيرات الأخيرة وبينها تفجير السيارة المفخخة بموكب محافظ عدن ومدير الأمن شلال علي شائع بالقرب من جولة كالتكس قبل شهر ونصف .
وشوهد حيدان وهو يتم نقله برفقة عدد من نشطاء الإصلاح إلى احد مقارات المقاومة إلا ان مصادر خاصة قالت ان قيادات من حزب الإصلاح سارعت بالوصول إلى مكان الاعتقال بهدف إطلاق سراحه قبل ان يصل الخبر إلى وسائل الاعلام وقيادة قوات التحالف وقيادة محافظة عدن .
وقال مصدر في المقاومة انه عثر داخل منزل حيدان على غرفة خاصة تستخدم لتصوير الانتحاريين بالإضافة إلى اعلام القاعدة وداعش وبعض الاسلحه والمتفجرات!!
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com