عين اليمن على جنوب اليمن

قيادي في المقاومة الجنوبية يكشف خفايا تسليم طارق منطقة الجاح للحوثيين ويحذر من مواجهة بين الطرفين ان استمرت الخيانة

المشهد الجنوبي الأول /خاص

كشف قيادي بارز في المقاومة الجنوبية اتفاق سري بين طارق صالح والحوثيين قضى بتسليم منطقة الجاح لهم دون علم قادة ألوية العمالقة والقوات التهامية المشاركة في القتال بالساحل الغربي.

وقال القيادي المشارك في اللواء الثالث عمالقة ان طارق صالح خان الجنوبيين وسللم منطقة الجاح ومناطق أخرى في حيس والتحيتا للحوثيين متجاهلاً  تضحيات ابناء الجنوب التي تقدر بالمئات بين قتلى وجرحى .

وأكد القيادي الذي رفض ذكراسمه ان طارق صالح يمارس الخيانة تلو الأخرى وليس هدفه تحرير الحديدة وانما استنزاف الجنوبيين في  الساحل حتى تخلو له الساحة في عدن لإعادة نظام عائلته من جديد.

واشار القيادي ان الصبر لن يطول على طارق صالح بتكرار هفواته وعمالته وان ابناء الجنوب لن يكونو وقوداً لحرب تشارك فيها ايادي معادية للجنوب وتعمل على قمع الجنوبيين مشيرا الى ان طارق اذا لم يوقف عمالته فستتجه اسلحة ابناء الجنوب اليه بدلاً عن الحوثيين

وكانت معارك شرسه قد دارت مساء امس الجمعة حتى فجر اليوم السبت في مناطق ساحليه بين القوات الجنوبية والحوثيين سقط خلالها قتلى وجرحى من الطرفين الا ان الغريب في الأمر بقاء قوات طارق دون تضحية ويتم تسليم المواقع التي تسيطر عليها القوات الجنوبية لطارق صالح الذي بدوره يعيديها للحوثيين بطريقة أو بأخرى.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com