عين اليمن على جنوب اليمن

عاجل.. قيادي جنوبي يؤكد خيانة مباشرة من قوات العميد طارق عفاش وإستشهاد أعداد كبيرة من المقاومة الجنوبية في الساحل الغربي بإحداثيات العميد

المشهد الجنوبي الأول/ خاص

أكد قيادي في المقاومة الجنوبية إستشهاد عدد من مقاتلي المقاومة الجنوبية وجرح آخرين بقصف خاطئ لقوات التحالف العربي إستهدفهم قرب الخوخة، وإحداثيات صاروخ باليستي حوثي فجر اليوم الأحد.

وأفاد المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه أن أعداد كبيرة من قوات المقاومة الجنوبية وقوات ألوية العمالقة الجنوبية تم إستهدافها من طيران التحالف العربي وصاروخ باليستي تم إطلاقه فجر اليوم الأحد بدون إعتراض الباتريوت له، متسبباً بمأساة وصفها بالكبيرة.

وأشار المصدر أنه لولا خيانة قوات حراس الجمهورية بقيادة العميد طارق صالح، وقصف التحالف قوات المقاومة الجنوبية قرب الخوخة لتمكنت المقاومة من تحرير مناطق واسعة في الساحل الغربي، لافتاً إلى تحقيق إنجازات كبيرة بإتجاه مفرق الحسينية بعد خسارته بهجوم حوثي الأيام الفائتة.

ودعا المصدر أبناء الشعب الجنوبي إلى الحذر من مخطط تفريغ الجنوب لإعادة العميد طارق صالح إلى عدن ومواجهة حزب الإصلاح المدعوم من قطر، بحسب معلومات وصفها القيادي بالخطيرة وتكشف مخطط خطير يستهدف المقاومة الجنوبية والجنوب بتواطئ من اللواء عيدروس الزبيدي.

محمد عوض الحدي اليافعي

وقال المصدر إن إراد التحالف العربي إثبات عكس ذلك، فليوقف التنسيق مؤقتاً مع قوات العميد طارق عفاش، إلى حين التأكد من أفرادهم، مشيراً إلى وجود مندسين في صفوف قوات العميد طارق، إذا لم تكن مؤامرة، مؤكداً أن التحالف العربي لايستطيع إيقاف ذلك لأنه أحد اطراف المخطط.

ونعى المصدر مقتل قائد الكتيبة الخامسة في اللواء الأول عمالقة بقوات المقاومة الجنوبية “محمد عوض الحدي اليافعي”، والذي قتل في المعارك التي دارت مع الإنقلابيين في مديرية الجاح.

وادان المصدر قصف القوات الجنوبية في الخوخة، واصفاً مبررات التحالف بإستهداف قوات الإنقلابيين بالمبرر الضعيف، وأن هذا الاستهداف يأتي في إطار مسلسل استنزاف رجال الجنوب في الساحل الغربي، متسائلاً في نفس الوقت منذ متى يمتلك الإنقلابيين مدرعات وآليات عسكرية في الساحل حتى يقصفها الطيران؟. محذراً من تكرار المأساة، وداعياً القوات الجنوبية إلى التوقف مؤقتاً لأن المعلومات تؤكد رفع قوات مندسة العديد من إحداثيات القوات الجنوبية للغنقلابيين ليتم قصفها.

وكان قد كشف ناطق حكومة الإنقلاب بصنعاء عبد السلام جابر أن طيران التحالف قصف مجاميع من القوات الجنوبية الموالية له في الساحل الغربي وذلك بطلب من طارق صالح، موضحا أن المعلومات تؤكد أن القصف تم بناء على طلب من طارق صالح.

وصرح العميد طارق عفاش مؤخراً بتصريحات مسيئة للجنوبيين واصفا إياهم بأنهم بلا كرامة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com