عين اليمن على جنوب اليمن

عاجل.. إستشهاد أركان حرب ألوية العمالقة “أحمد قائد الصبيحي” برصاص من الخلف في معارك الحديدة وقيادات المقاومة الجنوبية تتهم طارق عفاش بإغتياله

المشهد الجنوبي الأول/ خاص

أستشهد قبل قليل أركان حرب ألوية العمالقة القائد “أحمد قائد الصبيحي” متأثراً بطلقة نارية من الخلف أصيب بها خلال معارك تحرير الحديدة.

ونقل مصدر ميداني تأكيد قيادات جنوبية وجنود العمالقة تعرض القائد الصبيحي للخيانة بنيران من الخلف، حيث كان الصبيحي يريد التموضع مع بعض أفراد المقاومة الجنوبية بالعودة إلى نقطة محصنة، وبينما هو كذلك فاجئته رصاصة غادرة من الخطوط الخلفية في الصدر.

وأفاد المصدر بأن حالات الشكاوي وجمع حوادث خيانة قوات العميد طارق ضد ألوية العمالقة تزايدت، وبدأت القوات الجنوبية برصدها وجمعها في ملف لدى أحد قيادات العمالقة لتسليمها لقوات التحالف العربي وقيادة المجلس الإنتقالي، ليعرفوا حجم المؤامرة التي تحاك للقوات الجنوبية لإفراغ الجنوب من رجاله وإعادة طارق عفاش لمواجهة حزب الإصلاح بواجهة وحدوية، مشيراً بأن عودة الرئيس هادي إلى عدن هي إحدى فصول المؤامرة لترتيب وضع طارق في عدن.

وكانت مصادر ميدانية في قوات المقاومة الجنوبية قد أكدت إستشهاد عدد كبير من أفراد المقاومة بإحداثيات رفعها العميد طارق للميليشيات الحوثية لتستهدفها بصاروخ باليستي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com