عين اليمن على جنوب اليمن

شاهد..آليات طارق صالح تدهس عدد من جنود العمالقة في الساحل لحظة فرارها من الحوثيين

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشفت مصادر  ميدانية في القوات الجنوبية بالساحل  عن قيام  مدرعات تتبع المدعو طارق صالح بدهس عدد من جنود اللواء الثالث عمالقة في الساحل الغربي لحظة فرار مجرعات طارق من هجوم حوثي استهدف تجمع للقوات المشتركة.

ونقلت المصادر  للمشهد الجنوبي الأول  الخبر يوم السبت 16ــ 6 ــ 2018م الا ان الموقع تريث للتأكد من صحته ولم يقم بنشره تحفظاً على وحدة صف القوات المشتركة من جانب وعدم تلفيق التهم على قوات طارق دون أدلة.

ونشر مساء أمس الأحد الإعلام الحربي للحوثيين مشاهد وصور توضح لحظة فرار اليات طارق صالح ودهسها عدد من الجنود الجنوبيين حيث أكدت الصور ماتحدث به جنود العمالقة للمشهد الجنوبي الأول مساء السبت.

وحسب الجنود الذين يتحفظ الموقع على اسماءهم حفاظاً عليهم ان هروب آليات طارق ليست لأومر مرة بل تتكرر اثناء حدوث هجوم حوثي على القوات المشتركة حيث  تلجأ قوات طارق للهروب لأسباب غامضة حتى اللحظة لكن القيادات العسكرية الجنوبية في الساحل إعتبروها فحدى الأمرين إما ان يكون لتمكين الحوثيين من احداث اختراق وهذا حدث بالفعل في منطقة الجاح أو لقتل عدد من الجنوبيين وفي كلتا الحالتين خيانة للقوات الجنوبية واستهداف مباشر لها.

وتأتي الخسائر المتكررة في صفوف قوات العمالقة نتيجة تلك الخيانات التي حذر منها القيادات العسكرية الجنوبية بنهم اركان حرب  العمالقة “أحمد قائد  الصبيحي” الذي استهدفته رصاصة غادرة بعد تحذيره لقوات طارق بساعات.

وقبل دخول قوات العمالقة بالشراكة مع قوات طارق  حذرت قيادات سياسية وعسكرية جنوبية من مغبة الإنخراط في تلك  المعارك التي لم تخدم الجنوبيين اطلاقاً ونتائجها ستكون كارثية على القضية الجنوبية بينما قال سياسيين جنوبيين ان الحوثيين هم القوة الشمالية االوحيدة التي يمكن تتيح الفرصة للجنوبيين ان ينالو حقوقهم داعيين الى الإهتمام بمحافظاتهم وترك القتال في المحافظات الشمالية.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com