عين اليمن على جنوب اليمن

الكازمي يزور الصحفي “ايمن عصام” ويتكفل بعلاجه ويوجه بضبط الجاني

المشهد الجنوبي الأول / متابعات

قام العقيد علي الذيب ( ابو مشعل الكازمي ) النائب الأول لمدير أمن عدن اليوم الاربعاء بزيارة للزميل الصحفي ايمن عصام سعيد سالم اليافعي في منزله الكائن بالمنصورة بعد تعرضه لاطلاق نار في اخر ايام شهر رمضان .

وفي الزيارة استنكر ابو مشعل اطلاق النار على الزميل ايمن عصام ، موجها قسم شرطة القاهرة بسرعة ضبط الجاني واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه .

كما اعلن ابو مشعل تكفله بعلاج الزميل الصحفي ايمن عصام في مستشفى صابر واستكمال العمليات الجراحية المطلوبة بعد ان غادر مستشفى اطباء بلا حدود يوم امس – الذي اجرى فيه العملية الاولى – نتيجة عدم وجود عمليات الصفائح في المستشفى .

من جانبه شكر الزميل ايمن عصام سعيد سالم للعقيد ابو مشعل الكازمي تجاوبه مع نداء الاستغاثة الذي اطلقه بعد ان تعرض لاطلاق نار في القدم في شارع السجن بمديرية المنصورة مما ادى الى كسر في رجله اليمنى وتهشيم عظام الساق ، حيث لم يتم ضبط الجاني سابقا رغم معرفة هويته ومقر سكنه وتقديم بلاغ رسمي به الى قسم شرطة القاهرة .

وقال الزميل ايمن عصام ان هذه اللفتة الكريمة ليست بغريبة على العقيد ابو مشعل الكازمي وهو المعروف بسجاياه الطيبة وخصاله الحميدة واصفا اياه بالمقاوم الجسور ورجل الدولة المسؤول .. شاكرا له زيارته وتكفله بعلاجه وتوجيهه بضبط الجاني .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com