عين اليمن على جنوب اليمن

الرئيس هادي يمنع مسؤولي الحكومة من التصريحات عن الحل في اليمن ويمتدح أكثر الوزراء فساداً بهذه الكلمات

المشهد الجنوبي الأول / خاص

انتقد الرئيس عبدربه منصور هادي عدد من الوزراء ومسؤولي الحكومة على تصريحات لهم بخصوص الوضع السياسي في اليمن موجهاً بمنعهم من اي تصريح يخص الحل في اليمن .

وفي اجتماع له اليوم بوزراء حكومته في عدن منع الرئيس مسؤولي الشرعية من الإدلاء بأي تصريحات صحفية بشان الموقف من الحل السياسي مشيداً بدور احمد الميسري واحمد عبيد بن دغر الذين وقفو ضد الإمارات والمجلس الإنتقالي الجنوبي .

ووصف الرئيس الإخفاقات الأمنية التي حصلت في عدن والعمليات الإرهابية التي شهدتها المحافظة والمحافظات الجنوبية الأخرى بإنجازات عظيمة لوزير الداخلية”أحمد الميسري” الذي لعب دوراً اساسياً في أحداث 28يناير واستقدم الإرهابيين من كافة المحافظات الشمالية الى عدن لزعزعة أمنها واستقرراها.

وبلغ عدد أئمة المساجد الذين توفتهم المنية عن طريق القتل والإختطاف قرابة 22 امام بينما يعتبر الرئيس هادي وزير الداخلية ناجحاً ويشيد بأعماله .

كما أشاد هادي بدور رئيس الحكومة “احمد عبيد بن دغر” الذي افتعل عدد من الأزمات التي افضت بقتلى وجرحى ناهيك عن فشل حكومته في توفير الخدمات للمحافظات الجنوبية ويمارس مع  حكومته شتى انوتاع الفساد لكن براي  هادي تلك الأعمال انجازات عظيمة.

وراى مراقبون ان مدح الرئيس لأحمد عبيد بن دغر واحمد الميسري ناتج  لضمان ولاءهم له وليس لإنجازاتهم فلا توجد انجازات تذكر حتى يمتدحهم لإنجازها.

واعتبر المراقبون ان الرئيس هادي لا زال يلعب بمشاعر الجنوبيين الذين تكبدتهم الأزمات والنواح على ابناءهم الذين يقتلون في جبهات القتال بسبب شرعيته الفاسدة والتي لا تجدي نفعاً للجنوبيين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com