عين اليمن على جنوب اليمن

الإصلاح يقف خلف حملة اعلامية وتقارير دولية تتهم الإمارات وقوات جنوبية بإبتكار أسليب جنسية لتعذيب المعتقلين في عدن وحضرموت

المشهد الجنوبي الأول / خاص

اصدر المجلس التنسيقي للمنظمات الغير حكومية بيان بخصوص التقارير التي نشرتها صحف أمريكية تتهم الإمارات بإدارة سجون سرية في المحافظات الجنوبية وتماارس فيه انواع التعذيب بحق السجناء والمعتقلين.

واتهم البيان الإخوان المسلمين في اليمن “حزب الإصلاح” بأنه يقف خلف تلك التقارير وهدفه تشويه الدور الإماراتي في اليمن نظراً لخلافاته العميقة معها .

وحسب التقرير الذي نشرته وكالة “أسوشيتد برس” فان الامارات تمارس اساليب لا اخلاقية في تعذيبها للمعتقلين من ضمنها الضرب على الأعضاء التناسلية وممارسة اللواط مع المعتقلين.

وقال مراقبون ان اللوبي الإخواني هو من سرب تلك المعلومات للوكالة والمنظمات الحقوقية للعمل على حملة اعلامية وحقوقية تستهدف الإمارات وسلطاتها والقوات الموالية لها في المحافظات الجنوبية.

وفي العام الماضي كانت قناة الجزيرة ومجموعة من المنظمات الحقوقية قد استعرضو تقارير مصورة قيلت انها من داخل السجون السرية للإمارات في المحافظات الجنوبية حظيت التقارير باهتمام كبير لدى الأمم المتحدة والمنظمات

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com