عين اليمن على جنوب اليمن

قائد اللوااء الرابع عمالقة يفشل مخطط خيانة لطارق صالح في معركة التحيتا ويسحب قوات اللواء بشكل مفاجئ

المشهد الجنوبي الأول / خاص

قالت مصادر ميدانية ان اللواء الرابع عمالقة بقيادة”نزار الوجيه” انسحب امس الخميس بشكل مفاجئ من معركة التحيتا موجها بسحب الآليات العسكرية من المقاومة التهامية.

وقالت المصادر ان المعركة التي انسحب منها اللواء الرابع عمالقة في التحيتا كان يتخللها عشرات المندسيين من قوات طارق صالح حيث وجه قائد اللواء بالانسحاب قبل حدوث خسائر كبيرة كانت العناصر المندسة قد بدأت تنفيذها بتسليم احد مواقعهم للحوثيين.

واكدت المصادر الميدانية  ان قائد اللواء افشل مخطط خطير لطارق صالح  هدفه القضاء على اكبر عدد من لواء العمالقة مؤكدا ان مخطط طارق تم كشفه عند تسليم قوات طارق المتواجدة جنوب التحيتا موقعهم للحوثيين حتى يتمكنو من االالتفاف على قوات العمالقة.

ونجت قوات العمالقة من الالتفاف بينما سقطت مواقع عدة بيد الحوثيين وقتل عدد من القوات التهامية الذين لم يصلهم بلاغ الخيانة .

وكانت خياانات طارق صالح قد تسببت في خسائر فادحة بالقوات الجنوبية بينها قيادات في اللواء الثالث والرابع عمالقة كما سربت معلومات سرية لقوات التحالف الى الحوثيين عبر عدة طرق بينها تسليم القيادي “ابو زيد” نفسه للحوثيين واعطاءهم معلومات دقيقة عن التحركات.

ورفعت شكاوي عدة الى التحالف من القوات الجنوبية تؤكد خيانة طارق وقواته  ولم تنظر قيادات التحالف للشكاوي حتى اللحظة رغم التماسهم الخيانة بانفسهم حيث أكد المحلل العسكري السعودي”علي التويتي” خيانة احد ضباط طارق صالح للقوات المشتركة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com